أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.46
سعر الصرف 3.49
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.86
سعر الصرف 4.92
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.89
سعر الصرف 3ز92
234 إجماليّ إصابات كورونا.. 17 منها اليوم

234 إجماليّ إصابات كورونا.. 17 منها اليوم

الترا فلسطين | فريق التحرير 

أفاد المتحدث باسم الحكومة، مساء الأحد، بتسجيل 6 إصابات جديدة في عائلة واحدة ببلدة بيتونيا غرب رام الله، ما يرفع عدد الإصابات المسجّلة فلسطينيًا جرّاء فايروس كورونا إلى 234.

وبحسب المتحدث إبراهيم ملحم، فإن الحالات الستّ الجديدة هي لزوجة وأبناء مصاب سبق أن سجلت إصابته يوم أمس السبت، بسبب مخالطته أحد العمال المصابين، مشيرًا إلى أن أربعة من بين المصابين هم أطفال تتراوح أعمارهم ما بين (3- 15 عامًا)، إضافة إلى شاب (18 عامًا) ووالدتهم (35 عامًا).

وكان ملحم أعلن في الإيجاز المسائي اليوم، عن تسجيل إصابتين في محيط بيت لحم، الأولى لشابّة عشرينية مخالطة في قرية أرطاس، والثانية لمواطن من قرية تقوع أخذت منه عينة عشوائية. 

وأشار إلى أنّ جميع المصابين بـ "كوفيد 19" في محيط القدس المحتلة والضفة الغربية وقطاع غزة حتى اللحظة بحالة صحية جيدة. 

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة أعلنت مساء اليوم، ارتفاع عدد الحالات التي تعافت من الفايروس إلى 6 حالات، وتم تحويلهم إلى مركز الحجر الصحي بمعبر رفح لإتمام فترة الحجر المعتمدة بعد التعافي، مشيرة إلى أن الوضع الصحي للحالات الستة المتبقية مطمئن ومستقر.

وصباح اليوم، أعلن مدير الرعاية الصحية في وزارة الصحة كمال الشخرة في الإيجاز الصباحي، عن تسجيل 9 إصابات بفايروس كورونا، في كفر عقب والجديرة ورافات وقطنة وبيتونيا وبرطعة في جنين.