الترا فلسطين | فريق التحرير

استشهاد الطفل عمرو محمد النجار، 11 عامًا، وإصابة شابين، مساء اليوم الاثنين، خلال اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي قرية بورين، جنوب نابلس.

وأفاد شهود عيان لـ "الترا فلسطين"، أن عددًا من جنود الاحتلال ومستوطنين بزي جنود داهموا بورين من المنطقة الشمالية الغربية، وشرعوا بإطلاق النار بشكل عشوائي حتى وصلوا إلى وسط البلدة.

وأضاف الشهود، أنهم أطلقوا النار في وسط البلدة ما أدى إلى إصابة الشهيد الطفل عمرو النجار الذي كان برفقة والده داخل محل سوبر ماركت، بجراح خطيرة.

بدورها قالت الصحفية سجود البوريني لـ" الترا فلسطين"، إن جنود الاحتلال بعد إصابة الشهيد النجار حاولوا اعتقاله، إلا أن عددًا من شبان البلدة تصدوا لهم.

وأضافت البوريني، أن شقيقها كان من بين الشبان هناك ، وضربه الجنود بأعقاب البنادق على رأسه مما أدى لإصابته بجراح خطيرة، إلا أن إصابته الآن مستقرة، بعدما نُقل لتلقي العلاج في المستشفى.

ونعت وزارة التربية والتعليم في مديرية جنوب نابلس الشهيد الطفل عمرو محمد نجار، ابن الصف الخامس في مدرسة بورين الأساسية المختلطة في مديرية نابلس. 

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني قد أعلن، في وقت سابق، عن 3 إصابات في قرية بورين جنوب نابلس؛ إحداها لطفل أصيب بالرصاص الحي في رأسه، وأخرى لشاب، 19عامًا، أصيب في صدره، وتم إنعاش قلبه ورئتيه، وإصابة ثالثة لشاب، 30 عامًا، أصيب بجروح عميقة بالرأس بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب.