24-مارس-2022

مباراة الوحدات مع شباب رفح في دور المجموعات | gettyimages

الترا فلسطين | فريق التحرير

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة القدس والكرامة، مساء أمس الأربعاء، تعديل مباريات دور النصف نهائي، لضمان أن يلتقي في المباراة النهائية فريقان من الأردن وفلسطين.

ستقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم السبت القادم، والمباراة النهائية يوم الثلاثاء

وكان من المقرر، بحسب نتائج دور المجموعات، أن يواجه نادي الفيصلي الأردني متصدّر المجموعة الثانية شباب رفح الفلسطيني وصيف المجموعة الأولى. أما الوحدات متصدر المجموعة الأولى فكان من المقرر أن يقابل جبل المكبر وصيف المجموعة الثانية. لكن بعد القرار الجديد، سوف يواجه نادي الوحدات غريمه التقليدي الفيصلي يوم السبت القادم، بينما سيلعب في اليوم ذاته جبل المكبر مع شباب رفح.

ضوفي بيان صحافي للجنة الإعلامية للبطولة، أكدت أن هذا التغيير جرى "لتعزيز رمزية البطولة وهويتها التي تجذرت من خلال اسمها (القدس والكرامة)، وما يحمله هذا الاسم من دلالات عميقة لدى الشعبين الأردني والفلسطيني، ولضمان أن تجمع المباراة النهائية بين ناديين أردني وفلسطيني".

وستقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم السبت القادم، وفق التالي: جبل المكبر مع شباب رفح على استاد فيصل الحسيني، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القدس. والفيصلي مع الوحدات على استاد فيصل الحسيني الساعة السابعة والنصف بتوقيت القدس.

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الإثنين (28 آذار/مارس) في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القدس على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين. بينما تُقام المباراة النهائية على استاد فيصل الحسيني يوم الثلاثاء (29 آذار/مارس) في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القدس.


اقرأ/ي أيضًا: 

فيديو | رياضيّ مصري يذكّر العالم بفلسطين

إشادة عربية بانسحاب لاعب تنس كويتي من مواجهة لاعب إسرائيلي في دبي