01-يناير-2019

هزّت جريمة بشعة يوم أمس الاثنين، الرأي العام في مصر، بعد أن أقدم طبيب باطني على قتل زوجته وأطفاله الثلاثة "ذبحًا"، وفق ما أوردته وسائل إعلام مصرية. 

وعثرت الأجهزة الأمنية على طبيبة وأطفالها الثلاثة مقتولين ذبحًا داخل منزلهم بمنطقة سخا على طريق "كفرالشيخ - طنطا".

وادعى الطبيب القاتل الذي قدّم البلاغ، أنّ زوجته (30 عامًا)، وتعمل طبيبة تحاليل، وُجدت مذبوحة وإلى جانبها جثة ابنتها ليلى (5 أعوام)، كما عُثر في غرفة النوم على جثة طفليها عبدالله (8 أعوام)، وعمر (6 أعوام).

وبعد ساعات من المعاينة والفحص في موقع الجريمة من قبل رجال النيابة، والشرطة، خرجت جثث الضحايا في مشهد تفاعل معه الأهالي بالحزن الشديد، لتنقل إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام، لتشريحها وفقًا لقرار النيابة العامة، حسبما ذكر موقع "مصراوي".

وبحسب موقع "البوابة نيوز" انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أي كسر فى أبوابها أو النوافذ التى تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف.

وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللًا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما "جعله يفقد عقله" ويتجرّد من إنسانيته ويتخلّص من زوجته وأطفاله في ليلة رأس السنة.

وجرى القبض على الزوج الذي قام بتمثيل الحادث فجر الثلاثاء، وجرت إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.