15-أكتوبر-2018

ينتظر الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا وزوجته ميجان ماركل حادثا سعيدا في ربيع 2019.

أعلن قصر كنزنجتون مقر دوق ودوقة ساسكس يوم الاثنين أن ميجان حبلى في أسبوعها الثاني عشر تقريبا.

وقال القصر في بيان ”يسعد سمو دوق ودوقة ساسكس الإعلان عن انتظارهما مولودا خلال ربيع 2019“.

وسيحتل المولود المنتظر المرتبة السابعة في قائمة ورثة عرش بريطانيا، ومنهم جده الأمير تشارلز وعمه الأمير وليام وأبناؤه ووالده الأمير هاري.

وقال القصر في البيان ”يثمن صاحبا السمو الملكي الاهتمام الذي حظيا به من الناس في مختلف أرجاء العالم منذ زواجهما في مايو ويسعدهما أن يعلنا للجميع هذا الخبر السعيد“.

وذاع الخبر بعد وقت قصير من وصول ميجان وهاري إلى استراليا في أول جولة خارجية لهما ستشمل أيضا نيوزيلندا وجزيرتي تونجا وفيجي بالمحيط الهادي.

وأقيمت مراسم زواج هاري، ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، وميجان نجمة المسلسل التلفزيوني الأمريكي (سوتس) في قلعة وندسور مقر الملكة إليزابيث غربي لندن قبل خمسة أشهر وحظي بمتابعة كبيرة في أنحاء العالم.

وعاد هاري وميجان إلى قلعة وندسور لحضور زفاف الأميرة يوجيني ابنة عم هاري يوم الجمعة الذي حضره كبار أفراد العائلة المالكة وقالت وسائل الإعلام إن الزوجين أبلغا بقية أفراد العائلة بنبأ الحمل خلال حفل الزواج.

وعندما ظهرت ماركل الجمعة الماضي في حفل زفاف الأميرة يوجيني ، حينها انتشرت التوقعات حول كونها حاملا رغم حرصها على إخفاء الأمر بارتداء معطف أزرق داكن.

وأصبحت التوقعات شبة مؤكدة عندما ظهرت في سيدني بأستراليا وهي تحمل ملفين كبيرين في يديها لتخفي بطنها وعلامات الحمل التي بدأت تظهر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

إجابة "غريبة" من ميلانا عندما سُئلت إذا ترامب يخونها

كاتب ألماني يفجر مفاجأة عن هتلر: "كان مدمن مخدرات"