أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.62
سعر الصرف 3.65
الدينار الأردني
سعر الشراء 5.10
سعر الصرف 5.15
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.24
سعر الصرف 4.27
12 معتقًلا بينهم طفل وقياديّ بحماس

12 معتقًلا بينهم طفل وقياديّ بحماس

2507 مشاهدة

نفّذ جيش الاحتلال فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات طالت 12 مواطنًا على الأقل، من أنحاء متفرّقة بالضفة الغربية، بينهم طفل من دير قديس غرب رام الله، وقياديّ في حركة حماس من مدينة البيرة.

واعتقل جنود الاحتلال  الشيخ جمال الطويل بعد مداهمة منزله في مدينة البيرة، علمًا أنّه لم يمض على الإفراج عنه مدة طويلة، وسبق أن أمضى ما مجموعه 10 سنوات في الاعتقال، وكان ضمن المبعدين إلى الجنوب اللبنانيّ عام 1992. وانتُخب عام 2006 رئيسًا لبلدية البيرة، وهو والد المعتقلة إداريًا، بشرى الطويل المعتقلة منذ عدة أشهر.

وأضافت مصادر محليّة أنّ الاحتلال اعتقل ثلاثة شبّان من مخيم الأمعري برام الله، وهم: حمزة حسين عبد الرحمن (18 عامًا)، مجاهد زهير حماد (27 عامًا)، أحمد أبو كويك. والطفل أيهم رائد أحمد (13 عامًا) من قرية دير قديس غرب رام الله. 

وفي محافظة الخليل، اعتقل جنود الاحتلال سبعة مواطنين على الأقل، وهم سيف سليم رشدي من مخيّم العروب، ومحمد حسن أبو شخيدم، ومالك سميح أبو شخيدم، وعلاء حسن مرار، من الخليل. ومحمد سلامة عزات أبو ساكوت (19 عامًا) من بلدة بني نعيم، ومحمد عبد الرحمن البستنجي، والأسير المحرر مشير الشحاتيت من بلدة دورا، والذي سبق وأمضى 8 سنوات في الاعتقال.

 


اقرأ/ي أيضًا: 

فيديو | معركة جنين.. "كانت أيام عز"

مسعفةٌ بقدمٍ مكسورة وضغط مزمن و"هيموفيليا"!

اعتقالات خلال قمع مسيرة لحزب التحرير في جنين