06-أغسطس-2018

اشتعل الصراع مجدداً بين براد بيت وطليقته أنجلينا جولي على حضانة أطفالهما الستة، حيث دخلت جولي في مشاجرة محتدمة بسبب زوجها السابق، وكانت النتيجة في غير صالحها بالمرة.

وحسب ترجمة لموقع القدس العربي، كشف موقع “TMZ” البريطاني أن محامية أنجلينا قررت الانسحاب من قضية الحضانة الخاصة بموكلتها بسبب صراعها الدائم مع براد بيت، حيث أكدت أنها “غير معقولة” و “غير موضوعية” في حربها ضد زوجها السابق الذي تسعى إلى “قتل أي علاقة تجمعه بأبنائه”.

وذكر الموقع أن محامية أنجلينا قد انسحبت من القضية لأنها تصرخ كثيرًا عندما تتناقش عن حضانة الأبناء لأنها لا تريد التوصل إلى اتفاق يضمن لطليقها تمضية وقت كافٍ برفقة أبنائه.

الجدير بالذكر أن براد بيت يملك فرصة قوية للحصول على الحضانة المشتركة مع زوجته، خاصة بعد أن أثبتت التحقيقات الفيدرالية أنه لم يحاول الاعتداء على أي من أبنائه بالضرب أبداً.

وانفصل نجما هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي عام 2016 بعد قصة حب دامت 12 عامًا، وذكرت تقارير إعلامية عديدة في حينها أن سبب انفصالهما يعود إلى اكتشاف أنجلينا علاقة بين براد بيت ونجمة فرنسية كان يصور معها فيلما في لندن، فأحست بالخيانة منه وانفصلا بعد 6 أبناء أنجبا نصفهم واحتضنا الآخرين بالتبني.

ويدور صراع بين جولي وبيت في المحاكم حول حضانة الأطفال.

 

اقرأ/ي أيضًا:

طفل عبقري يدخل الجامعة لدراسة الفيزياء وعمره 12 عامًا

السعودية تطرد سفير كندا.. والرد الكندي: مصممون على الدفاع عن حقوق الانسان