04-فبراير-2021

gettyimages

الترا فلسطين | فريق التحرير

أفاد مكتب إعلام الأسرى، اليوم الخميس، بأن مخابرات الاحتلال، أعادت اعتقال الأسير محمد كمال عبيد، لحظة الإفراج عنه من سجن النقب، بعد أن أمضى 7 سنوات داخل الأسر.

قوات الاحتلال، اعتقلت 11 مواطنًا في  الضفة الغربية بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها

وكانت قوات الاحتلال، اعتقلت مع فجر اليوم الموافق الرابع من شباط/ فبراير، 11 مواطنًا في عدة مناطق من الضفة الغربية بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

ففي مخيم عايدة شمال مدينة بيت لحم، اعتقل جنود الاحتلال، ثلاثة مواطنين، بينهم الأسيرين المحررين، فارس خضر زرينة ( 21 عامًا)، ومحمد خالد الكردي (20 عامًا)، بالإضافة إلى مالك نايف زبون (28 عامًا).

في جبوع أصيب شابٌ بعيارٍ معدني، وآخرون بالاختناق، خلال مواجهاتٍ مع قوات الاحتلال 

وفي بلدة جبوع، جنوب مدينة جنين، أصيب شابٌ بعيارٍ معدني، وآخرون بالاختناق، خلال مواجهاتٍ مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، وأطلقت قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، والأعيرة المعدنية.

واعتقلت قوات الاحتلال في جبوع، الأسير المحرر معين عثمان حمامرة (27 عامًا)، بعد مداهمة منزله، والعبث بمحتوياته، فيما احتجزت لساعات المواطن خالد محمد فشافشة (62 عامًا)، ثم أفرجت عنه بعد ذلك.

تم اعتقال الشقيقين إبراهيم وعمر حماد من حي الهدف بجنين

كما تم اعتقال الشقيقين إبراهيم وعمر حماد من حي الهدف بجنين، في الوقت الذي شهدت فيه كلًا من بلدتي فحمة وكفر راعي جنوب المدينة، تواجدًا عسكريًا مكثفًا لقوات الاحتلال، واقتحامًا لمنزل الأسيرين بسام وبلال ذياب.

أما في رام الله، فاعتُقل كل من غسان موسى عزام من حي أم الشرايط، وعدي عيسى ربيع، وعدي زهران، من قرية دير أبو مشعل، فيما تم اعتقال إسلام الطويل من البيرة.


اقرأ/ي أيضًا:

الأسير أيمن السدر: العميد والقدوة وصانع الأمل

رياضات الأسرى: الأثقال من الملح وحبة بسكويت لمن يفوز