17-فبراير-2022

صورة توضيحية - gettyimages

الترا فلسطين | ترجمة فريق التحرير

غيّر تطبيق "واتساب" طريقة عمل الرسائل الصوتية، في تحديث ضخم سيتم إطلاقه اليوم الخميس، وفقًا لما أفادت به صحيفة "the sun" البريطانية.

إذا بدأت في الاستماع إلى ملاحظة صوتية في دردشة ما، فيمكنك الانتقال إلى أخرى دون أن تتوقف عن التشغيل،

وكان التغيير، وفقًا للصحيفة قيد الاختبار، لفترة من الوقت، لكنه أصبح أخيرًا جاهز لإطلاقه هذا العام، ذلك يعني أنك اليوم يمكنك الاستماع إلى الرسائل الصوتية عندما تكون تدردش مع شخص آخر. لذلك، إذا بدأت في الاستماع إلى ملاحظة صوتية في دردشة ما، فيمكنك الانتقال إلى أخرى دون أن تتوقف عن التشغيل، هذا سيكون مفيدًا لك بشكل خاص إذا كنت تستمع إلى ملاحظة صوتية طويلة، لكنك لا تزال تريد التحدث إلى أشخاص آخرين في الواتساب.

هذا ودخلت الميزة الاختبار في إصدار واتساب التجريبي منذ حوالي شهر، ولكن في آخر تحديث للتطبيق - الإصدار 22.4.75 - أصبح التحديث الآن متاحًا لجميع المستخدمين.

ولتجربة التحديث تأكد من أنك قمت بتحديث التطبيق من حلال "آبل ستور" للآيفون أو من خلال متجر "جوجل بلاي" إن كنت من مستخدمي أندرويد.

ليس هذا فقط، فقد أعلن واتساب مؤخرًا عن بعض الوظائف الذكية الأخرى، يتضمن ذلك القدرة على الإيقاف المؤقت واستئناف تسجيلات الرسائل الصوتية، كما أصبح بإمكانك الاستماع للرسالة قبل إرسالها.

وحاليًا يقوم التطبيق باختبار تجربة ميزة "صورة الغلاف" على غرار صورة الغلاف التي تظهر في الحسابات الشخصية لفيسبوك، كما يقوم بتجربة ردود الفعل على الرسائل من خلال "الإيموجي".

وهذه الميزات متاحة حاليًا فقط على إصدار واتساب التجريبي، فإذا كنت ترغب في اختبار هذه الميزات الجديدة، فعليك البدء بالتفكير في الانضمام إلى الإصدار التجريبي ."WhatsApp Beta"


اقرأ/ي أيضًا: 

حارس أمن شعر بالملل في أوّل يوم عمل له فغيّر معالم لوحة فنية

مليون دولار لمن يجد حلاً مبتكرًا لإطعام رواد الفضاء