04-أكتوبر-2018

يبدو أن جماهير ليفربول محبطة وغاضبة من تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح منذ بداية الموسم الحالي، حتى وصل الحال ببعضهم إلى المطالبة ببيع اللاعب الذي كان بطل الفريق في الموسم الماضي.

وجاءت ردود الفعل هذه بعد إخفاق النجم المصري محمد صلاح مرة أخرى في الوصول إلى الشباك وتعرض ناديه لهزيمة أمام نابولي الإيطالي الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وتراجع النادي إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط رفقة باريس سان جيرمان، وبفارق نقطة عن المتصدر نابولي.

وعلى الرغم من أن أغلب لاعبي نادي ليفربول قدموا أداء سيئا خلال المباراة وفشلوا في تسديد أي كرة على المرمى لأول مرة خلال هذا الموسم فإن جزءا كبيرا من تعليقات أنصار ليفربول على مواقع التواصل تركزت على صلاح.

وعلى قدر الآمال التي كانت معلقة على النجم المصري بعد أدائه الخارق خلال الموسم الماضي جاءت خيبة المشجعين مع بداية هذا الموسم وفشل صلاح في زيارة الشباك إلا في ثلاث مناسبات خلال تسع مباريات بجميع المسابقات.

وتنوعت تعليقات المغردين بين مطالب بإراحة اللاعب من أجل منحه فرصة للتعافي وإعادة شحن بطارياته، وآخرين قالوا إن صلاح لاعب موسم واحد، وما يحدث معه كان متوقعا.

وكانت جماهير الريدز تأمل أن يقدم صلاح مستوى عالياً كالذي قدمه الموسم الماضي مع ليفربول، غير أن مستواه تراجع بشكل كبير منذ بداية الموسم، ولم يسجل سوى 3 أهداف حتى الآن مع الفريق، رغم أنه أحرز 44 هدفاً في موسمه الأول في قلعة “آنفيلد رود”.

وذهب عدد من المعلقين بعيدا حين طالبوا ببيع صلاح واستغلال فرصة وجوده ضمن أبرز اللاعبين حاليا للظفر بصفقة كبيرة قبل أن يتراجع مستواه أكثر وتتراجع بالتالي قيمته السوقية، وفقا لما نقلته صحيفة ديلي ستار.

تعليقات من الجماهير

وقدم معلقون عددا من الاقتراحات بخصوص التشكيلة التي ستدخل المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي، وطالبوا بإبعاد صلاح عن التشكيلة الأساسية.

وقال أحد جماهير الريدز في حسابه على تويتر: “بيعوا صلاح” وأضاف آخر: “بيعوا هذه النسخة من صلاح أرجوكم” أما مشجع ثالث فقال: “ليفربول يجب أن يبيع صلاح”.

وقال مشجع آخر: “المشكلة ليست في عدم تسجيل الأهداف، لكن موقفه وأدائه”، وأضاف آخر: “بصفتي من مشجعي ليفربول كنت سأبيع صلاح بدون تردد ولو للحظة واحدة”.

وغرد مشجع آخر في محاولة لتخفيف الضغط عليه وحده " صلاح ليس وحده، هناك العديد من لاعبي ليفربول بعيدون عن مستواهم"

وكتب مشجع آخر " صلاح شبح للاعب الذي كان في الموسم الماضي"، فيما عبر أحد المشجعين عن حبه لصلاح لكنه اعتبر أن كل خياراته خاطئة في هذا الموسم.

واختتم شخص آخر: “نحن بحاجة لبيع محمد صلاح، نحصل منه على 50 أو 60 مليون ونحصل على لاعب آخر جيد”.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أوزيل يعتزل اللعب مع ألمانيا مصرّحًا: "أنا ألماني عند الفوز مهاجر عند الخسارة"

أردوغان يعلق على مقاطعة أوزيل للمنتخب الألماني!

مارادونا ينصح ميسي بترك منتخب الأرجنتين لهذا السبب..