16-يوليو-2022
الأسير المحرر أيمن أبو عرام (تويتر)

الأسير المحرر أيمن أبو عرام (تويتر)

اعتقل جهاز المخابرات العامة، فجر اليوم السبت، الأسير المحرر أيمن أبو عرام، من بلدة بيرزيت شمالي رام الله. وقال شقيقه أمير أبو عرام، إن قوة من جهاز المخابرات العامة فيها أكثر من 20 عنصرًا كانوا ملثمين، اقتحموا منزلنا في بلدة بيرزيت بعد منتصف الليل.

اعتقل جهاز المخابرات العامة، فجر اليوم السبت، الأسير المحرر أيمن أبو عرام، من بلدة بيرزيت شمالي رام الله

وأضاف أبو عرام في تعقيب لـ"الترا فلسطين"، أنهم قاموا بداية بالدق على الباب بشكل عنيف، وعندما فتح لهم الوالد، أبلغوه أن لديهم أمر تفتيش لمنزل نجله أيمن. وتابع أنهم قاموا بتفتيش المنزل لمدة نحو ساعة، ومن ثم صادروا هاتف "أيمن"، قبل أن يتم تقييده واعتقاله، واقتياده إلى جهة مجهولة.

ونوه إلى أن الاقتحام تخلله صراخ ووعيد وهو ما تسبب بحالة ذعر للأطفال، عدا أن أحد العناصر فتح علبة غاز فلفل بادعاء أنها فتحت بالخطأ، ما تسبب بتردي صحة زوجة أيمن الحامل في شهرها الأخير. وأكد أبو عرام أن العائلة تحمل جهاز المخابرات المسؤولية عن صحة زوجة أيمن وجنينها. وبين أنه أثناء انسحاب القوة من المنزل، كان هناك مجموعة من شباب البلدة تتابع الاقتحام، فهجموا عليهم واعتدوا عليهم بالضرب، كما صادروا جهاز تسجيل الفيديو من المنزل وهددوا العائلة في حال نشرت أي مقاطع فيديو.

أيمن أبو عرام أسير محرر من سجون الاحتلال وقيادي سابق في الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت، واعتقل لدى السلطة بحسب العائلة 15 مرة

جدير بالذكر أن أيمن أبو عرام أسير محرر من سجون الاحتلال وقيادي سابق في الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت، واعتقل لدى السلطة بحسب العائلة 15 مرة.