09-مارس-2019

الترا فلسطين | فريق التحرير

وصل نادي الوحدات الأردني إلى مدينة رام الله اليوم السبت، في زيارة سيلعب خلالها مع نادي هلال القدس في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ودخل الوحدات البلاد من خلال معبر الكرامة، وسيقيم في فندق الميلينيوم بمدينة رام الله، قبل أن يواجه هلال القدس يوم الإثنين المقبل، عند الساعة الرابعة عصرًا على ستاد فيصل الحسيني في ضاحية الرام بمدينة القدس، على أن يُعقد المؤتمر الصحافي في الفندق غدًا (الأحد) عند الساعة الـحادية عشرة ظهرًا.

ويُنتظر أن يلتحق بالفريق رئيسه يوسف المختار غدًا، إضافة إلى الرباعي محمد الدميري وفادي عوض وسامي الهمامي وديمبا، ومدرب اللياقة طارق بن ناصر، إذ تأخر إصدار سلطات الاحتلال تصاريح لهم، فيما سيغيب عن المباراة اللاعبان حمزة الدردور بسبب الإيقاف، ويزن ثلجي بسبب الإصابة.

وضم الوفد الذي وصل اليوم 18 لاعبًا هم: تامر صالح، عبدالله الفاخوري، محمد الباشا، كارلوس، سليم عبيد، عمر قنديل، أحمد الياس، أدهم القريشي، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، أنس العوضات، صالح راتب، بهاء فيصل، حسن عبد الفتاح، سعيد مرجان، محيسن أبو جبلة، شاهر شلباية وأحمد ثائر.

ويتصدر نادي الوحدات المجموعه الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي بثلاث نقاط حصدها من فوزه على النجمة اللبناني في مباراة الذهاب بالعاصمة عمّان، فيما حاز هلال القدس على نقطة وحيدة من تعادله مع الجيش السوري في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة البحرينية المنامة.