02-أكتوبر-2018

صورة تعبيرية

أعلن الادعاء العام الألماني بمدينة هامبورغ شمالي ألمانيا الاثنين أن عجوزا تبلغ من العمر 73 عاما احتفظت بجثة زوجها المتوفى (74 عاما) لعام ونصف في شقتهما.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد ذكرت أنباء عن ذلك من قبل. وحسب الادعاء شعر أحد معارف الزوجين بالقلق عليهما، إذ لم يكن رأى الزوج منذ عام ونصف، فأبلغ الشرطة للتحقق من الأمر في 19 سبتمبر/أيلول الماضي، وعندما امتنعت الزوجة عن فتح غرفة مغلقة ارتاب أفراد الشرطة.

وعثر رجال الأمن على الجثة في فراش الرجل وقد تحللت كليا. وأمر الادعاء العام بتشريحها، ولكن الشرطة العلمية لم تعثر على أي أدلة على ارتكاب جريمة أو وجود مؤامرة.

وقالت نانا فرومباخ المتحدثة باسم الادعاء العام "ربما يعد الأمر حادثا أسريا مأساويا"، مضيفة "ربما كان لدى السيدة العجوز صعوبات في ترك الزوج".

ولم يعرف إذا ما كانت الزوجة تنام في ذات الغرفة أو في مكان آخر بالشقة، لكن الشارع الألماني عبر عن صدمته من خلال وسائل التواصل رغم أن المعلقين انقسموا بين من اعتبرها حادثة "وفاء" ومن رأى أنها حادثة "قتل"، لكن الشرطة استبعدت احتمالية الجريمة نهائية ورجحت أن تكون الحادثة ناتجة عن ارتباط وحب قوي بين الزوج المتوفي وزوجته.

 

اقرأ/ي أيضًا:

صور | مواقع التواصل تهتز لحادثة تكبيل فتاة واقتيادها بشوارع مصر

وفاة 8 إماراتيين و4 بالعناية المركزة بسبب الشاحن!