13-مايو-2020

الترا فلسطين | فريق التحرير

حذفت قناة رؤيا الأردنية من قناتها على موقع "يوتيوب"، حلقة بعنوان "صالونات" من البرنامج الكوميدي "وطن ع وتر"، بعد ساعات من عرضها في القناة.

وتتكون الحلقة التي بثتها قناة رؤيا، يوم أمس الثلاثاء، من لوحتين، الثانية منهما تحمل عنوان "فلسطينيات"، وقد انتقدت سياسة رئيس الوزراء محمد اشتية في أربع دقائق ونصف، قبل أن يتبعها حديث لعماد فراجين، وجه فيه التحية إلى اشتية وأثنى على سياساته الأخيرة.

ولوحظ حذف الحلقة من قناة رؤيا على موقع "يوتيوب"، بعد ساعات من رفعها ومشاركة فراجين الرابط على صفحته في موقع "فيسبوك"، قبل أن يؤكد الأخير الحذف في منشور شاركه على صفحته، قال فيه إن اشتية ووزارة الإعلام طلبوا حذف الحلقة.

وأشار فراجين إلى أنه انتقد سابقًا الرئيس محمود عباس بوجوده، وقد تقبل الرئيس هذا النقد، مطالبًا اشتية بتقبل النقد.

وكانت الحلقة لقيت بعد عرضها ردود فعل متفاوتة، إذا هاجمها البعض واعتبرها "مسيئة وتافهة"، بينما اعتبرها آخرون "تطورًا" في مستوى "وطن ع وتر" الذي تعرض لانتقادات حادة في السنوات الماضية.

وزاد حجم التفاعل حول هذا الموضوع بعد المنشور الذي شاركه فراجين، إذ أعاد كثيرون نشر الحلقة على حساباتهم الشخصية في موقع "فيسبوك"، وقال بعضهم إنهم قاموا بتحميلها لديهم فور عرضها لأنهم توقعوا حذفها.

الترا فلسطين حاول التواصل مع عماد فراجين للحدوث بالتفصيل حول هذا الموضوع، لكن لم يتمكن من الحصول على رد حتى لحظة نشر هذا الخبر.


 

دلالات: