06-فبراير-2023
كتيبة مخيم عقبة جبر

الترا فلسطين | فريق التحرير

نعت "كتيبة مخيم عقبة جبر"، مقاتليها الذين استشهدوا في اشتباكات مع جيش الاحتلال في اقتحامه للمخيم، ليلة الإثنين، مؤكدة أن "دماءهم لن تذهب هدرًا".

وقالت "كتيبة مخيم عقبة جبر" في بيان، إن الشهداء: مالك عوني لافي، رأفت وائل عوضات، إبراهيم وائل عوضات، أدهم مجدي عوضات، ثائر خالد عوضات، "الذين كان لهم صولات وجولات في ميدان المقاومة والجهاد" وفق البيان.

وأفادت، أن مقاتليها "ومقاومو شعبنا" تصدوا لجيش الاحتلال والقوات الخاصة "على أكثر من محور، ودارت معركة شرسة استخدم مجاهدونا فيها العبوات والقنابل المتفجرة والرصاص، مما أدى لوقوع إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال".

وأضافت، أنها تمكنت من إسقاط طائرة "مسيرة" استخدمتها قوات الاحتلال في التصوير. وكان فيديو، نُشر ليلاً، أظهر الطائرة بعد سقوطها في مخيم عقبة جبر، وقد أكد جيش الاحتلال إسقاط الطائرة، وقال إنه لا وجود لمخاوف من تسريب معلومات.

وتابعت: "لقد أثبت أبناء شعبنا الحر مجددًا في مخيم عقبة جبر أنهم خير سند وخير نصير لمقاومتنا، حيث قدموا أروع آيات الصمود والتضحية والعطاء وخير سند لنا في الميدان والذين تعرضوا لشتى أنواع الإرهاب على أيدي قوات الاحتلال المجرم".