18-فبراير-2021

gettyimages

الترا فلسطين | فريق التحرير

تعرضت شركة بيت الزنط للمستلزمات الطبية بغزة، فجر أمس الأربعاء، إلى سرقة مبلغ 15.900 دولارًا، و1900 شيقل، بالإضافة إلى معدات أخرى كانت محفوظة في خزنةٍ حديدية، داخل معرض الشركة الأرضي.

اللص استغل اشتداد المنخفض، ودخل إلى الشركة من خلال نافذةٍ فكّكها بعناية

وقال مالك الشركة سلام الزنط لـ الترا فلسطين: "إن اللص استغل اشتداد المنخفض الجوي القطبي، ودخل إلى الشركة من خلال نافذةٍ فكّكها بعناية، ليسرق الخزنة بما فيها، بالإضافة إلى جهاز تسجيل كاميرات المراقبة الخاص بالشركة (DVR)".

وكان من ضمن محتويات الخزنة –وفقًا للزنط- جهاز هارد خارجي، يحتوي على ملفات حسابات الشركة كلها، وبعض الأوراق والشيكات المهمة.

حاول الدخول أولًا إلى منزل المالك، فلما لم يتمكن من ذلك اختار الدخول إلى الطابق الأرضي

يضيف: "عندما حضر الموظفون إلى الشركة في التاسعة والنصف من صباح اليوم الخميس، لاحظوا توقف كافة الكاميرات عن العمل، وبالتالي اكتشفوا السرقة"، ملفتًا إلى أن اللص –وحسب تسجيل كاميرات بعض المحال التجارية المحيطة بالمكان، والتي لم تظهر هيئته بوضوح- حاول الدخول أولًا إلى منزله، فلما لم يتمكن من ذلك اختار الدخول إلى الطابق الأرضي حيث نفذ إلى معرض الشركة من خلال النافذة المذكورة غير المؤمنة بحديد الحماية.

وتقع شركة الزنط للمستلزمات الطبية، في شارع الشفاء غرب مدينة غزة، بالقرب من بنك الإنتاج، وتتكون من ثلاثة طوابق، الأول معرض خارجي (هو الذي تمت سرقته)، يليه طابق للموظفين، ثم منزل مالك الشركة سلام الزنط.

دخل اللص إلى المعرض، عن طريق مبنى يقع خلف الشركة تمامًا

وحسب تصوير بعض الكاميرات الخارجية، فقد دخل اللص إلى المعرض، عن طريق مبنى يقع خلف الشركة تمامًا.


اقرأ/ي أيضًا:

ضبط متسولاتٍ ببيت لحم.. إحداهن اختبأت في صندوق سيارة!

سرقة الأحذية من المساجد.. الكاميرات عدوّ اللصوص

دلالات: