14-ديسمبر-2022
محمد الضيف

الترا فلسطين | فريق التحرير

دعا قائد كتائب القسام محمد الضيف إلى وحدة كل الرايات والتئام كل الجبهات وفتح كل الساحات لتحقيق هدف واحد وغاية كبيرة هي تحرير فلسطين. جاء ذلك في كلمة مقتضبة مسجلة تم بثها، الأربعاء، خلال احتفال حركة حماس في ساحة الكتيبة بذكرى انطلاقتها الـ35.

وقال الضيف مخاطبًا الجمهور الفلسطيني: يا أهلنا يا شعبنا طوبى لكم شرف السبق في كل مواطن الجهاد فأنتم السابقون السابقون قدمتم للمقاومة فلذات الأكباد (...) موعدنا معكم ساحات المسجد الأقصى".

وخاطب محمد الضيف، جمهور الاحتلال وقيادته قائلاً: "أيها الغرباء عن أرضنا لقد عجز أباؤكم المؤسسون وهم في قمة جبروتهم وانتمائهم لفكرة الصهيونية الخبيثة عن استئصال شعبنا أو طمس هويتنا فأنتم اليوم أعجز وأجبن من أن تنجحوا فيما فشل فيه آباؤكم وستكون نهايتكم وزوال كيانكم وكنسكم عن أرضنا هي غنيمتنا ووعد ربنا الذين لن يتأخر عنكم بإذن الله".

وأقيم احتفال حركة حماس بذكرى انطلاقتها في ساحة الكتيبة، بحضور عشرات آلاف المواطنين وقادة الحركة في قطاع غزة، وتم أيضًا بث كلمة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، قال فيها: "أجدد لكم الالتزام والثبات على خط المقاومة والثوابت الايمانية الجهادية لكل أرض فلسطين من البحر إلى النهر".