16-سبتمبر-2018

الترا فلسطين | فريق التحرير

أعلنت مصادر عائلية من بلدة يطا جنوب الخليل أن الفتى خليل يوسف الجبارين هو منفذ عملية الطعن قرب مستوطنة "غوش عتصيون" التي أدت إلى مقتل مستوطن وإصابة آخر، صباح اليوم الأحد.

وقالت هذه المصادر إن خليل فقدت آثاره منذ الصباح الباكر بعد أن أخبر والدته أنه سيذهب لممارسة الرياضة، مضيفةً، أنها انتظرت عودته ليتناول إفطاره ولكنه لم يعد ولم يتجه إلى المدرسة.

وأشارت إلى أن جيش الاحتلال استدعى والد خليل وأخوته للتحقيق منذ لحظة تنفيذ العملية، ولم تصلهم معلومات رسميّة حول وضعه الصحي.

وأعلن جيش الاحتلال في وقت سابق أنه أطلق النارعلى شاب بعد طعنه مستوطنيّن قُتل أحدهما وأُصيب الآخر بجراح متوسطة، مشيرةً إلى أن المنفذ لا يزال على قيد الحياة دون أي خطر على حياته.

[[{"fid":"74165","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":520,"width":466,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]

اقرأ/ي أيضًا: مقتل مستوطن وإصابة آخر في عملية طعن شمال الخليل