أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.29
سعر الصرف 3.29
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.63
سعر الصرف 4.65
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.91
سعر الصرف 3.91
إغلاق مركز تطعيم كورونا في جنين لنفاد اللقاحات

إغلاق مركز تطعيم كورونا في جنين لنفاد اللقاحات

الترا فلسطين | فريق التحرير

أكّد مدير صحة جنين وسام صبيحات نفاد كميّات اللقاح المضاد لفايروس كورونا، في الوقت الذي علم الترا فلسطين أن مديريات الصحة في الضفة تعاني شحًا في اللقاحات.

    مصدر طبي لالترا فلسطين: نعاني نقصًا في كميات اللقاح في ثلاجات وزارة الصحة  

وقال صبيحات لـ "الترا فلسطين"، الأربعاء، إن مديرية صحة جنين قدّمت طلبًا لوزارة الصحة لتزويدها بمزيد من اللقاحات، غير أنهم لم يتلقوا ردًا حتى الآن.

وأغلقت مديرية الصحة في محافظة جنين، أبواب مركز لإعطاء لقاحات كورونا أمام المراجعين، بسبب نفاد الكمية، بعد إعطاء 100 جرعة خلال الفترة الصباحية، اليوم، ما أدى لتجمّع عدد من المعلمين وكبار السّن وأهالي الأسرى أمام "مدرسة العامرية" الواقعة أمام مبنى مديرية الصحة المخصصة لتلقي اللقاح.


تصوير: شذا حنايشة/ الترا فلسطين 

وقالت إحدى المواطنات اللواتي تواجدن على مدخل مديرية الصحة: "خرجت من بلدة جبع باكرًا، وحين وصلت أخبروني أن الجرعات نفدت، لماذا لم يعلنوا عن ذلك في وقت سابق؟".

وعلم "الترا فلسطين" من مصدر طبي أن هناك نقصًا في كميات اللقاح في ثلاجات وزارة الصحة، الأمر الذي يضعها والحكومة في مأزق، خصوصًا بعد الإعلان عن خطة لتطعيم الهيئات التدريسية في المدارس الحكومية والخاصة والأهلية والأونروا، تمهيدًا لعودة طلبة الصفوف من الأول للسادس، إلى مدارسهم الأحد المقبل.


اقرأ/ي أيضًا: 

الرئاسة تعلّق على فحوصات الرئيس في ألمانيا