18-مارس-2018

السكين المستخدمة في العملية وفق مصادر إسرائيلية

أعلنت مصادر رسمية إسرائيلية مقتل الحارس الذي أُصيب في عملية الطعن بمدينة القدس، يوم الأحد، مؤكدة في الوقت ذاته استشهاد الفدائي منفذ العملية.

وأكدت مصادر رسمية أن الفدائي هو عبد الرحمن ماهر بني فضل من بلدة عقربا جنوب نابلس، وقد أفادت عائلته بأن الارتباط الفلسطيني أبلغها بأن نجلها مصاب ولم يفارق الحياة، في حين أكدت شرطة الاحتلال رسميًا استشهاده فور إطلاق الرصاص عليه.

ونفذ الفدائي بني فضل عمليته في شارع الواد بالبلدة القديمة في مدينة القدس، وقد أعلنت شرطة الاحتلال أنه أصاب حارسًا بجروح حرجة، قبل أن تؤكد مواقع إسرائيلية قبل حلول منتصف الليل أنه لقي مصرعه في المستشفى متأثرًا.

[[{"fid":"71040","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":640,"width":358,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]