11-يوليو-2023
الرئيس محمود عباس يعتزم زيارة مدينة جنين ومخيمها عقب العدوان الإسرائيلي

الرئيس محمود عباس يعتزم زيارة مدينة جنين ومخيمها عقب العدوان الإسرائيلي

الترا فلسطين | فريق التحرير

علم "الترا فلسطين" من مصدر مطلع في حركة فتح، أنّ الرئيس محمود عباس سيزور مدينة جنين يوم غد الأربعاء، بعد نحو أسبوع من انتهاء العدوان الإسرائيلي الذي خلّف 12 شهيدًا، وعشرات الجرحى، إضافة لدمار كبير في البنية التحتية.

مصدر قيادي من حركة فتح لـ الترا فلسطين: الرئيس عباس سيزور جنين لتفقّد الأهالي والاطلاع على احتياجاتهم، ومساندتهم

وقال المصدر لـ"الترا فلسطين" إنّ زيارة الرئيس عباس المنتظرة لجنين "زيارة طبيعية تأتي في ظل الاعتداء الإسرائيلي على المدينة ومخيمها".

وأضاف أن الهدف من الزيارة "تفقّد الأهالي والاطلاع على احتياجاتهم، ومساندتهم والتأكيد على صمودهم ومساندتهم أمام ماكينة الاحتلال التي حاولت تدمير المخيم".

نبيل أبو ردينة: الرئيس سيتوجه إلى جنين ومخيّمها، للاطلاع على أحوال المواطنين، وعلى سير العمل في إعادة الإعمار 

وأوردت وكالة وفا الرسمية، نقلًا عن الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، أن الرئيس محمود عباس سيتوجه يوم غد الأربعاء إلى مدينة جنين ومخيّمها، للاطلاع على أحوال المواطنين، وعلى سير العمل في إعادة الإعمار بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.

وأضاف أبو ردينة، أن الرئيس سيجتمع مع ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.

تجدر الإشارة إلى أنّ وفدًا قياديًا كبيرًا من حركة فتح، زار السبت الماضي، مدينة جنين ومخيّمها، بعد أحداث الأربعاء الماضي التي أفضت إلى مغادرة وفد الحركة الذي ترأسه محمود العالول، بعد هتافات مناوئة للسلطة، في أعقاب العدوان الإسرائيلي على مخيم جنين، والذي استمر ليومين.