17-سبتمبر-2022
gettyimages

gettyimages

يتوقع أن يكون الجو، اليوم السبت، حارًا نسبيًا إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يتوقع أن يكون الجو، اليوم السبت، حارًا نسبيًا إلى حار

وفي ساعات الليل يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ولطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما درجات الحرارة في المدن، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى في القدس وبيت لحم حوالي 30 درجة مئوية وتنخفض الصغرى إلى 18 درجة مئوية، وفي رام الله والخليل تتراوح درجات الحرارة ما بين 29 و17، وفي نابلس تكون درجة الحرارة العظمى 32 درجة أما الصغرى تصل إلى 19 درجة، وفي جنين تتراوح ما بين 35 و22، فيما تصل درجة الحرارة العظمى في أريحا إلى 39 وتنخفض ليلًا إلى 26، وفي طولكرم وقلقيلية تتراوح درجات الحرارة ما بين 31 و22، وفي سلفيت تصل العظمى إلى 30 والصغرى إلى 18، وفي غزة تتراوح ما بين 30 و23، أما في الناصرة تصل درجة الحرارة العظمى إلى 33 والصغرى إلى 21.

وهذا ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في الأيام القادمة بحيث تكون حول معدلاتها السنوية أو أقل بقليل، وتغلب الأجواء الغائمة على درجات الحرارة.