أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.57
سعر الصرف 3.83
الدينار الأردني
سعر الشراء 5.27
سعر الصرف 5.42
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.21
سعر الصرف 4.24
الهباش: التقيت بإسرائيليين في رام الله

الهباش: التقيت بإسرائيليين في رام الله

الترا فلسطين | فريق التحرير 

قال قاضي القضاة محمود الهباش، إنّه التقى في رام الله اليوم الأحد، مجموعة من الصحفيين الإسرائيليين، في إطار مواجهة "صفقة القرن" سياسيًا وقانونيًا وإعلاميًا. 

وأوضح الهباش في منشور عبر صفحته في "فيسبوك" أنّ اللقاء نظّمته "لجنة التواصل في منظمة التحرير" وبحضور رئيسها محمد المدني، بهدف "عرض الرواية والرؤية الفلسطينية لتحقيق سلام عادل وشامل على أساس يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، ولكي يعلم الإسرائيليون قبل غيرهم أن الاحتلال والسلام لا يجتمعان، وأن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين هو السبيل الوحيد للسلام والأمن والاستقرار".

وذكرت الوكالة الرسمية "وفا" أنّ "لجنة التواصل" مع المجتمع الإسرائيلي استضافت اليوم مجموعة كبيرة من ممثلي وسائل الإعلام في "إسرائيل"، والتقوا وزير الإعلام نبيل أبو ردينة في قاعة متحف الشهيد ياسر عرفات.

وكان ناشطون تناقلوا مقطع فيديو يظهر عددًا من الإسرائيليين يلتقطون صورًا قرب دوار نيلسون مانديلا في حيّ الطيرة برام الله. 

ويأتي لقاء الهباش اليوم، بعد مشاركة 20 شخصية فلسطينية في مؤتمر تطبيعي بمدينة "تل ابيب" الجمعة، بينهم عدد من الوزراء السابقين، ووشخصيات اقتصادية وبرلمانية.