29-مارس-2022

الترا فلسطين | فريق التحرير

تُوِّج نادي الوحدات الأردني بلقب النسخة الأولى من "بطولة القدس والكرامة"، عقب فوزه على نادي جبل المكبر الفلسطيني بنتيجة 4-2، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، على ملعب فيصل الحسيني في بلدة الرام شرق القدس المحتلة.

 بطولة القدس والكرامة هي بطولة جديدة استحدثها الاتحادين الفلسطيني والأردني لكرة القدم، شهدت النسخة الأولى منها، مشاركة 6 فرق 

واستطاع جبل المكبر أن يتقدم بالهدف الأول في المباراة وذلك عبر ركلة جزاء نفّذها اللاعب أمير كنعان في الدقيقة 32 من مجريات اللقاء.

وعاد الوحدات بالمباراة وبنتيجة مضاعفة، عندما نجح لاعبه خالد عصام في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 39 و45، وبذلك انتهى الشوط الأول بنتيجة 2-1 لصالح الوحدات.

أما مع بداية الشوط الثاني، سرعان ما أحرز الوحدات هدفه الثالث وذلك عن طريق لاعبه أحمد سمير بالدقيقة 50.

وواصل الوحدات الضغط على مرمى جبل المكبر حتى سجل اللاعب خالد عصام هدفه الشخصي الثالث (هاتريك)، والرابع للوحدات وذلك في الدقيقة 77، قبل أن يخرج بعد دقيقتين بالبطاقة الحمراء.

وعقب الطرد، استثمر جبل المكبر النقص العددي للوحدات، وسجل هداف الفريق المهاجم شهاب القنبر الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة وذلك عند الدقيقة 89.

جدير بالذكر أن بطولة القدس والكرامة هي بطولة جديدة استحدثها الاتحادين الفلسطيني والأردني لكرة القدم، شهدت النسخة الأولى منها، مشاركة 6 فرق وهي الوحدات والفيصلي والرمثا من الأردن، وشباب الخليل وشباب رفح وجبل المكبر من فلسطين، ولعبت كافة المبارايات على الملاعب الفلسطينية.


اقرأ/ي أيضًا:

صور | فعاليات رياضية "دامجة" في غزة

قرار قضائي بوقف إضراب نقابة التمريض