أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.57
سعر الصرف 3.83
الدينار الأردني
سعر الشراء 5.27
سعر الصرف 5.42
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.21
سعر الصرف 4.24
بالصور | صحفي إسرائيلي يزور السعودية

بالصور | صحفي إسرائيلي يزور السعودية

الترا فلسطين | فريق التحرير

كشف الصحفي الإسرائيلي الشهير هنريكي سيميرمان، اليوم الجمعة، أنه متواجد حالياً في السعودية في زيارة ستمتد لست أيام، تلبية لدعوة تلقها.

ونشر سيميرمان على توتير صورًا له برفقة وزير الرياضة السعودية قائلًا: "مع وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي عبد العزيز بن تركي الفيصل ابن صديقي العزيز الأمير تركي الفيصل الرئيس السابق لجهاز الاستخبارات السعودية".

وهنريكي سيميرمان صحفي إسرائيلي، يعد تقارير وتحقيقات لصالح القناة 2 الإسرائيلية وهو من أصل برتغالي وإسباني، وهو أيضًا عضو في حزب العمل، وينشر مقالات بخمس لغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والعبرية.

وهنريكي سيميرمان زار قطاع غزة قبل عدة أعوام وأجرى مقابلة مع نائب رئيس الحكومة في قطاع غزة أحمد يوسف.

والتقى وهنريكي سيميرمان في الرياض الفارو ارانزو، السفير الاسباني لدى المملكة العربية السعودية، الذي كان سفيرًا أيضًا لدى "تل أبيب"، في الماضي وكتب قائلًا: "صديقي الفارو ارانزو أخبرني عن مشروع بناء القطار الإسباني بين مكة والمدينة المنورة، مبرمج للسفر على بعد 300 كيلومتر في الساعة، في أقل من 2.5 ساعة بين مدينتين، ثم قال لي إن هناك فرصة اقتصادية كبيرة للتعاون مع "إسرائيل" في المستقبل، وأن هذا المشروع سيتم بناؤه في الأشهر التالية".