25-أبريل-2017

getty

هاجم دُب في حديقة الحيوانات بمدينة قلقيلية، ظهر الثلاثاء (25 نيسان/ابريل)، طفلًا، وتسبب ببتر يده، ثم التهمها حتى المرفق.

الطفل الذي لم يتجاوز 9 أعوام، من قرية كفر غبوش قضاء طولكرم، وقالت الشرطة إنّه قفز إلى أحد الأقفاص مُحاولًا تقديم الطعام للدب الذي هاجمه على الفور، وبتر يده والتهمها حتى المرفق.

جرى نقل الطفل لمستشفى قلقيلية ثم إلى مستشفى النجاح بنابلس، لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمستقرّة

وبعد الحادثة، أغلقت الشرطة جزءًا من حديقة الحيوان الوحيدة في الضفة الغربيّة، وخاصة محيط الحيوانات المفترسة، وباشرت إجراءات التحقيق.

وعلّقت وزارة التربية والتعليم العالي، مؤقتًا، الرحلات المدرسية إلى حديقة حيوانات قلقيلية، إلى حين اتخاذ تدابير السلامة العامة فيها، بعد تعرّض أحد طلبة كفر عبوش الأساسية المختلطة لإصابة من قبل حيوان مفترس. وأوضحت أنّها شكلت لجنة تحقيق بهذا الخصوص.

[[{"fid":"60476","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"attributes":{"height":720,"width":540,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"},"link_text":null}]]

[[{"fid":"60481","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"attributes":{"height":640,"width":480,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"},"link_text":null}]]


اقرأ/ي أيضًا:

أسد قلقيلية.. هل أكل الخُضار فعلًا؟!

صور | كلابٌ مدللة في غزة

غزال الجبل الفلسطيني: ارحموني