22-مارس-2022

حقق نادي "شباب رفح" تعادلًا ثمينًا أمام "شباب الخليل" بهدف لمقابله، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة القدس والكرامة، على أرض ملعب هواري بومدين في مدينة الخليل.

 منع الاحتلال 9 لاعبين من شباب رفح من السّفر للضفة الغربية 

وعلى الرغم من حرمان قوات الاحتلال الإسرائيلي، 9 لاعبين من شباب رفح من الحصول على تصاريح سفر للضفة الغربية للمشاركة في البطولة الكروية، في نسختها الأولى، إلا أن "الزعيم الرفحي" قدّم أداءً مقنعًا.

وتقدم "شباب الخليل" عن طريق عدي خروب بهدف في الدقيقة 39، قبل أن يحرز اللاعب سعيد السباخي من "شباب رفح" هدف التعادل في الدقيقة 76، في تسديدة مثيرة من خارج منطقة الجزاء.

وبموجب التعادل فإن رصيد النادي الرفحي ارتفع إلى نقطة واحدة في المركز الثاني من مباراة واحدة، وبات رصيد "عميد الضفة" نقطة واحدة في المركز الثالث والأخير من مباراتين.

ويشارك في البطولة التي انطلقت السبت الماضي، ثلاثة أندية فلسطينية وهي "شباب الخليل" و"شباب رفح" و"جبل المكبر"، ويقابلهم ثلاثة أندية أردنية هي "الوحدات" و"الفيصلي" و"الرمثا".

 من المقرر أن يلعب شباب رفح مباراته الثانية الأربعاء القادم أمام الوحدات الأردني 

وتضم بعثة نادي شباب رفح التي سمح الاحتلال لها بالسفر إلى الضفة الغربية 21 فردًا، منهم 7 من الإدارة والجهاز الفني، و14 لاعبًا.

من جانبه أكد خالد كويك مدرب شباب رفح أن المنع الإسرائيلي لن يؤثر على معنويات الفريق، مبيّنًا أن شباب رفح ظهر بشكل البطل خلال اللقاء أمام شباب الخليل اليوم.

وأوضح كويك في حديث لـ "الترا فلسطين" أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سمح لإدارة النادي بتسجيل خمسة لاعبين من أندية الضفة الغربية، على سبيل التعزيز في هذه البطولة.

وبين أن اللاعبين الخمسة هم: باسل الأشقر وموسى أبو جزر (شباب الأمعري)، وعبد اللطيف البهداري (مركز بلاطة)، وسعيد السباخي (أهلي الخليل)، وحازم الرخاوي (ترجي واد النيص).


اقرأ/ي أيضًا:

فيديو | رياضيّ مصري يذكّر العالم بفلسطين

"غينيس" تتنتظر فلسطين بأكبر طبق مجدرة.. تندّر وسخرية على "فيسبوك"