08-أكتوبر-2018

اشتعل جدل في أوساط المستخدمين من العراق وبقية أرجاء العالم العربي، بعد إطلاق "شيخ" عراقي مجموعة من المنشورات عبر موقع التواصل "فيسبوك" ادعى فيها إن الوقت الآتي هو "الأشهر الأيرة من عمر الخبيث الشيطان".

وذكرت عدة وسائل إعلامية، أن مكتب “الصدر” في النجف، سارع لإصدار بيان براءة منه، وطلب من الله له “الهداية والتوفيق”، بينما كان هذا المعمم الشيعي أحد أعضاء تيار الصدر.

وكتب الشيخ نزار التميمي: “أيها الأحبة الكرام المحترمون، بصدق وحق أقول لكم إنها الأشهر الأخيرة من عمر الخبيث الشيطان، وسيكون له عصف وتأثير خطير على الضعفاء”.

وأضاف، أن “العمر الأخير والنهائي وفق المنهج القرآني الإعجازي للخبيث إبليس.. الشيطان بقي منه تسعة أشهر إلا 16 يوما انتبهوا واحذروا”.

وعلى إثر ذلك، أصدر مكتب الصدر في النجف بيانا قال فيه إن “ما صدر عن الأخ الشيخ نزار التميمي على مواقع التواصل الاجتماعي لا يمثل المكتب بكافة أقسامه، وإنه متوقف عن خطبة الجمعة بطلبه إلى أمد بعيد.

[[{"fid":"74879","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":400,"width":550,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]

[[{"fid":"74880","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":400,"width":550,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]

[[{"fid":"74881","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"3":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":908,"width":706,"class":"media-element file-default","data-delta":"3"}}]]

اقرأ/ي أيضًا:

السيستاني يفتي بلزوم الوضوء قبل لمس عملة عليها آيات قرآن

العراق .. 70 ألف حالة تسمم من مياه الشرب المشتعلة

اغتيال ملكة جمال بغداد