أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.10
سعر الصرف 3.11
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.37
سعر الصرف 4.39
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.59
سعر الصرف 3.60
فرح مؤجّل.. الاحتلال يعتقل بشار نوفل قبل زفافه بيومين

فرح مؤجّل.. الاحتلال يعتقل بشار نوفل قبل زفافه بيومين

الترا فلسطين | فريق التحرير

أنهى بشّار نوفل من قرية راس كركر غرب رام الله كافّة تفاصيل زفافه المقرر بعد يومين، وزّع بطاقات الدعوة، وجهّز وليمة الغداء، و"سهرة الشباب"، غير أنّ جيش الاحتلال اعتقل العريس.

الصحفي علاء نوفل قال إنّ جنود الاحتلال اعتقلوا ابن عمّه الشاب بشّار وشابين آخرين من قريته، هما محمد جمعة سمحان، وأحمد عزمي نوفل.

الاعتقال تسبب بـ "نكسة" للعريسين وعائلتهما، كما قال نوفل الذي أشار إلى أنّ العروس هي الأخرى أتمّت تجهيزاتها، ونقلت مقتنياتها من بيت عائلتها في مخيم الأمعري، لمنزل عريسها في قرية رأس كركر، ووزّعت بطاقات الدعوة على صديقاتها وأقاربها.

ووفق مصادر محليّة فإن جيش الاحتلال اعتقل 14 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية فجر الثلاثاء، بينهم زوجة أسير من الخليل.

وبحسب المصادر فإن جنود الاحتلال اعتقلوا وعد عماد الحوقي، ومحمود طايل أبو فارس، ومحمود جابر عبد الفتاح زيدان، من دير استيا غرب سلفيت، واعتدوا بالضرب على محمد طايل أبو فارس.

كما طالت الاعتقالات ثلاثة شبان من بيت لحم، وهم: أنس شاهر ديرية (20 عامًا)، من بلدة بيت فجار، وعادل فوزي نواورة (42 عامًا) من شارع الصف وسط بيت لحم، ورائد موسى شعيبات (26 عامًا)، من مدينة بيت ساحور.

وفي الخليل، شملت الاعتقالات هيام الرجوب زوجة الأسير سليم يوسف الرجوب من دورا جنوبًا، وطارق زياد جوابرة، والشقيقين إيهاب ومحمد جمال سلامة الجندي، ومحمد طارق رياض جوابرة من مخيم العروب.


اقرأ/ي أيضًا:

مزادات الفرح في فلسطين