15-يناير-2018

طعن فلسطيني من الأراضي المحتلة عام 48، ابنته (19 عاماً) التي تدرس في الجامعة العربية الأمريكية في جنين، وذلك قرب سكن خاص بالطالبات في المدينة، مساء اليوم الإثنين.

وأفادت مصادر خاصة لــ"الترا فلسطين" أن رجلاً من قرية العزير في أراضي 48، توجه إلى ابنته في السكن الجامعي وطلب منها الخروج إلى الشارع، ثم طعنها قرب سيارته الخاصة، مضيفة أن الرجل تم اعتقاله ويخضع الآن للتحقيق لدى الأمن الفلسطيني.

وكشف فيديو التقطته إحدى الطالبات في السكن الجامعي وجود أكثر من شخص أثناء وقوع الجريمة، فيما قالت مصادر طلابية لــ"الترا فلسطين" إن شقيق الشابة، وهو طالب في الجامعة ذاتها أيضاً، كان قد اشترك أيضاً في الطعن.

وأعلن محافظ جنين أن الأمن اعتقل والد الشابة إضافة لشخص آخر من العائلة، وقال إن الفتاة أصيبت بعدة طعنات في الصدر والبطن وأُخضعت لتدخل جراحي سريع، داعياً إلى عدم القلق "لأن الهدوء والاستقرار في منطقة السكنات الجامعية عاد إلى ما كان عليه".

وذكر الهلال الأحمر أن إصابة الشابة خطيرة، لكن مصادرنا أكدت أنه تمت السيطرة على الحالة لاحقاً بعد نقلها إلى المستشفى، وأن وضع الشابة التي نتحفظ على ذكر تفاصيل هويتها الشخصية أصبحت مستقرة الآن.

ولم يتسنّ حتى الآن التأكد من أسباب ارتكاب الأب جريمته، من أي مصادر رسمية أو موثوقة.