04-مارس-2023
4 قتلى على الأقل في عدة حوادث سير وقعت في الساعات الماضية 

4 قتلى على الأقل في عدة حوادث سير وقعت في الساعات الماضية 

الترا فلسطين | فريق التحرير

أعلنت الشرطة الفلسطينية عن 5 حالات وفاة جرّاء حوادث سير وقعت الليلة الماضية وصباح السبت، 4 وفيات منها في حادثين منفصلين على طريق نابلس رام الله.

5 قتلى على الأقل في عدة حوادث سير وقعت في الساعات الماضية

وقالت الشرطة إنّ مواطنًا (42 عامًا) من بيت دجن شرق نابلس، لقي مصرعه صباح السبت، إثر حادث سير وقع على الشارع الرئيس الرابط بين رام الله ونابلس، في منطقة عيون الحرامية. 

ووفق مصادر محلية فإن جبارة حسن أحمد شتية (42 عامًا) من قرية سالم شرق نابلس، لقي مصرعه صباح اليوم في حادث السير قرب "عيون الحرامية"، علمًا أنه من سكان بيت دجن.

جبارة حسن أحمد شتية (42 عامًا) من قرية سالم شرق نابلس.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أنّ غرفة العمليات بشرطة محافظة رام الله  تلقّت بلاغًا حول وقوع حادث سير بين مركبتين، ما أدى لإصابة مواطن بجروح خطيرة نقل على إثرها لمجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج، وأعلن الأطباء هناك عن وفاته.

والليلة الماضية أعلنت الشرطة مصرع ثلاثة فلسطينيين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث سير وقع الليلة الماضية على طريق رام الله - نابلس، قرب بلدة ترمسعيا.

وقال العقيد لؤي ارزيقات، المتحدث باسم الشرطة، إن حادث السير نجم عن تصادم ثلاث مركبات، اثنتان منهما تحمل اللوحات الفلسطينية ومركبة تحمل لوحة تسجيل صفراء  نتج عنه إصابة 6 مواطنين تم نقلهم الي مجمع فلسطين الطبي في رام الله ومستشفى H كلينك في رام الله، ومستشفى رفيديا في نابلس حيث أعلن الأطباء في مجمع فلسطين الطبي عن وفاة شخصين، ووفاة آخر بمستشفى رفيديا ووصفت إصابة واحدة بالخطيرة.

ووفق مصادر محلية فإن الشابين عبادة جاسر وصهيب الواوي ضميدي من بلدة حوارة جنوب نابلس، توفيا في الحادث.

وأضافت المصادر أن الشاب الثالث الذي توفي في الحادث من القدس، وهو إبراهيم سفيان أبو سبيتان من الطور (جبل الزيتون).

عبادة جاسر وصهيب الواوي ضميدي من بلدة حوارة جنوب نابلس، توفيا في الحادث

وصباح اليوم وقع حادث سير آخر على طريق نابلس - رام الله، قرب منطقة "عيون الحرامية".

وقبل ذلك، أصيب 14 مواطنًا بحادث سير وقع بين 4 مركبات في قلقيلية، على الشارع الرئيس الواصل بين محافظتي نابلس وقلقيلية قرب بلدة النبي الياس، وقد جرى نقل المصابين إلى مستشفى درويش نزال الحكومي، ووصفت إصاباتهم ما بين طفيفة إلى متوسطة.

ومساء الجمعة، توفي الشاب جميل محمد انجاص (18 عامًا) نتيجة حادث سير ذاتي قرب قرية خربثا بني حارث غرب رام الله.

الشاب جميل محمد انجاص من خربثا بني حارث قضى في حادث سير ذاتي
الشاب جميل محمد انجاص من خربثا بني حارث قضى في حادث سير ذاتي

 

دلالات: