27-أغسطس-2018

انتقد النجم المصري محمد صلاح، الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ما اعتبره تجاهلا من الاتحاد ومسؤوليه لرسائله ورسائل محاميه.

وكتب صلاح على حسابه في موقع تويتر: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا".

وأضاف "ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!.

من جانبه غرد محامي صلاح "رامي عباس" بتغريدة تشير إلى غضبه من اتحاد الكرة المصري.

وأضاف المحامي في تغريدة أخرى أنه وصلاح طلبا من الاتحاد المصري ضمانات تتعلق بتواجد صلاح في منتخب مصر والتأكيد على عدم انتهاك حقوق الصور مرة أخرى.

وكانت أزمة اندلعت بين صلاح واتحاد الكرة المصري بسبب استغلال صورة صلاح ووضعها على طائرة المنتخب المصري المشارك في مونديال روسيا بجوار شعار إحدى شركات الاتصالات دون إذن من اللاعب الذي تعرّض لمشكلة بسبب تعاقده مع شركة اتصالات أخرى لتقديم إعلانات لصالحها.

وأعلن صلاح تفاصيل ذلك الخلاف ليحصل على دعم واسع من الجمهور المصري ويجبر وزارة الرياضة على التدخل لحل المشكلة.

وقد تم استغلاله سياسيًا في أزمة الرئيس الشيشياني رمضان قاديروف، خلال المشاركة بنهائيات كأس العالم في روسيا، عندما منحه وسامًا لمجهوداته وتألقه مع النادي الإنجليزي.

وتحدثت وسائل إعلام محلية مؤخرًا عن تسوية خلافاته مع الاتحاد المصري، لكن تغريدة صلاح الأخيرة توحي بأن المشاكل والتوترات ما زالت قائمة.

وسرعان ما تفاعلت الجماهير المصرية مع تغريدة صلاح تحت وسم #ادعم_محمد_صلاح، وعبّرت عن تضامنها مع اللاعب، وانتقدت اتحاد الكرة ودوره السلبي في المشكلة.


اقرأ/ي ايضًا:

فيديو | حاول منعه من التحرش بزوجته .. فطعنه أمامها حتى الموت

موجة تعليقات بعد ظهور جمانة مراد في مكة تؤدي مناسك الحج