21-يناير-2021

صورة أرشيفية: إرهابيون في مواجهات مع الشرطة | gettyimages

الترا فلسطين | فريق التحرير

دعا تنظيم "تدفيع الثمن" أنصاره إلى المشاركة في مظاهرات احتجاجية على مفترقات الشوارع في الضفة الغربية والقدس وداخل الخط الأخضر، مساء الخميس.

احتجاجات بمناسبة مرور شهر على وفاة إرهابي خلال مطاردة الشرطة له بعد إلقاء حجارة على مركبات فلسطينية

ونشر التنظيم الإرهابي خارطة المظاهرات التي ستقام عند الساعة الثامنة، احتجاجًا على الشرطة الإسرائيلية، وذلك بمناسبة مرور شهر على وفاة الإرهابي أهوفيا سنداك إثر حادث سير ذاتي تعرض له قرب رام الله، أثناء هروبه من الشرطة التي كانت تطارده بعد أن قام مع أربعة إرهابيين آخرين بإلقاء الحجارة على مركبات فلسطينية.

والمناطق التي ستقام فيها المظاهرات بالضفة هي، حاجز "قدوميم" قرب قلقيلية، وحاجز زعترة جنوبي نابلس، ومستوطنة "عوفرا" المقام شرق رام الله، ودوار مستوطنة "أرئيل"، وقرب قرية اللبن، ومستوطنة "معاليه افرايم" قرب أريحا، ومستوطنة "كرنيه شومرون" في وادي قانا.

يُتوقع أن أن يتخلل هذه الاحتجاجات اعتداءات على المركبات والأملاك الفلسطينية في المناطق المذكورة

ويُتوقع أن أن يتخلل هذه الاحتجاجات اعتداءات على المركبات والأملاك الفلسطينية في المناطق المذكورة، على غرار الاعتداءات الإرهابية التي ينفذها هذا التنظيم باستمرار، والتي سجلت تزايدًا لافتًا في الشهر الأخير بعد وفاة الإرهابي سنداك.

وكان التنظيم قد علقوا لافتة عند مدخل مستوطنة "بات عاين" شمال الخليل، كتبوا عليها: "ممنوع دخول شرطة إسرائيل"، على خلفية مرور 30 يومًا على مقتل سنداك.


اقرأ/ي أيضًا: 

فلسطينيون ضربوا إرهابيًا يهوديًا فتخلّى عن العنف

الإرهابي جلعاد اكتشف أصوله فتحوّل لـ"رجل سلام"