22-يناير-2018

خسر نادي هلال القدس بهدف يتيم، أمام ضيفه السويق العماني، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجامعة الأمريكية في جنين، مساء اليوم الإثنين، في ذهاب ملحق كأس الاتحاد الآسيوي.

ورغم البداية الجيدة من الهلال، إلا أن الضيف العماني نجح سريعاً في السيطرة على مجريات اللعب، حتى تمكن لاعبه علي سليمان البوسعيدي من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25، بعد هفوة دفاعية وجد نفسه على إثرها في مواجهة الحارس رامي حماده ليضع الكرة من فوقه داخل الشباك، ويكون الشوط الحدث الهام الوحيد في المباراة.

ولم يختلف أداء الهلال كثيراً في الشوط الثاني، وبقي عاجزاً عن تعديل النتيجة رغم عدد من المحاولات كانت أخطرها من خلال إيهاب شاهين قبل دقيقة من نهاية المباراة. فيما سعى السويق إلى الحفاظ على الهدف، وهدّد مرمى الهلال في أكثر من محاولة أنهاها الحارس رامي حماده بنجاح.

ويلتقي الفريقان مجدداً يوم الإثنين المقبل في عُمان، في مباراة الفرصة الأخيرة بالنسبة للهلال لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات، إذ سيكون عليه تحقيق الانتصار بأي نتيجة، وما عدا ذلك فسيودع البطولة من الملحق. 

وسيلعب المتأهل إلى دور المجموعات في المجموعة الأولى، إلى جانب الجزيرة الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمالكية البحريني.