19-ديسمبر-2022
تامر نشرتي

الترا فلسطين | فريق التحرير

استُشهد، صباح اليوم الإثنين، الشاب تامر نشرتي (23 سنة) من مخيم جنين، متأثرًا بجروحه التي أصيب بها الأسبوع الماضي، إثر انفجار عبوة ناسفة في جنين.

وأسفر الانفجار حينها عن إصابة تامر وشاب آخر، ونقلهما إلى المستشفى بحالة خطيرة، حيث بقي تامر حتى إعلان استشهاده.

أضافت كتيبة جنين، أن الشهيد تامر نشرتي "كان من أبرز مقاتليها الشجعان ومن أوائل المنتسبين لها (..) وقد تولى أكثر من مهمة جهادية وقام بواجبه على أكمل وجه

ونعت "كتيبة جنين" التابعة لسرايا القدس، الشهيد تامر نشرتي، مؤكدة ارتقاءه "أثناء أدائه واجبه الجهادي، حيث تعرض لانفجار عبوة ناسفة بالتزامن مع وجود طائرات الاحتلال الصهيوني في سماء المخيم لحظة الانفجار".

وأضافت كتيبة جنين، أن الشهيد تامر نشرتي "كان من أبرز مقاتليها الشجعان ومن أوائل المنتسبين لها (..) وقد تولى أكثر من مهمة جهادية وقام بواجبه على أكمل وجه".

وأكدت أن الشهيد تامر نشرتي كان أعضاء اللجنة التنظيمية في مخيم جنين، قبل أن ينتقل للعمل في صفوف كتيبة ليصبح أحد اعضاء اللجنة الإدارية لها، برفقة الشهيد محمد السعدي الذي استشهد برفقة الشهيد نعيم زبيدي بتاريخ 1 كانون الأول/ديسمبر الحالي.

وتابعت: "نؤكد تمسكنا واصرارنا على مواصلة جهادنا في قتال العدو الاحتلالي المجرم الذي يصعد من إجرامه وإرهابه بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا. وعمليات الاستهداف لأبناء شعبنا ومقاومينا ومقدساتنا لا ولن تثني أبناء شعبنا عن الصمود، وإننا بارتقاء قادتنا الشهداء نزداد عزيمة وقوة حتى دحر الاحتلال عن كامل أرضنا فلسطين".