20-يوليو-2019

الترا فلسطين | فريق التحرير

يتقيأ الأسير المضرب عن الطعام جعفر عز الدين، أحماضًا مؤلمة وكريهة وشديدة الحموضة، نتيجة إضرابه المتواصل منذ 35 يومًا، وفق ما أفاد به في رسالةٍ نقلتها مؤسسة "مهجة القدس" للشهداء والأسرى والجرحى، اليوم.

وقال عز الدين في رسالة له، إنه يُعاني آلامًا صعبة وأرقًا شديدًا ومتواصلاً، إضافة لدوران في الرأس وغثيان، ويسقط على الأرض، ويتقيأ أحماضًا مؤلمة وكريهة وشديدة الحموضة والحرقة، تسببت له بالتهابٍ في الحلق من شدة حرارتها.

وبين عز الدين، أنه يُعاني من التهابٍ حاد في أضراسه تسبب له بألم ووجع في الرأس، إضافة لهبوط حاد وملموس في السكر والضغط يشعر بها دون إجراء فحوصات، وهبوطٍ في الوزن أيضًا.

وأضاف، "هذا عدونا ونعلم جيدًا كيف نتعامل معه وكيف نحقق النصر والتمكين وننتصر لعزتنا وكرامتنا ونفرض حريتنا عليه وسننالها بإذن الله، لأن قوتنا أقوى من جبروتهم، نعم أجسادنا ضعيفة ولا نقوى على العراك والتحدي، لكن صلب إرادتنا وقوة عزيمتنا تجعلنا أعزاء أقوياء لا ننكسر ولا ننظر خلفنا وسيتحقق هذا النصر".

وقضى الأسير عز الدين حكمًا بالسجن الفعلي خمسة أشهر، بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي والقيام بنشاطات في صفوفها، لكن في موعد الإفراج عنه بتاريخ 16 حزيران/يونيو الماضي، تم تحويله إلى الاعتقال الإداري ثلاثة أشهر، ما دفعه إلى الإضراب عن الطعام مطالبًا بالإفراج عنه.