08-مايو-2018

أعلن جيش الاحتلال اعتقال 22 مواطنًا في الضفة الغربية، فجر اليوم الثلاثاء، ومصادرة قطعة سلاح، فيما أفادت مصادر محلية بأن جنود الاحتلال صادروا أملاكًا خاصة تعود لأسرى سابقين.

واعتقل جيش الاحتلال أربعة مواطنين من مدينة الخليل هم: جلال يغمور، زكريا الجعبري، عبد العزيز أبو اسنينه، جبريل الأطرش، وخمسة مواطنين من مخيم الجلزون شمال رام الله، هم: علي البدوي، وبلال رمضان حميدات، ومحمد أحمد عداربة، وأحمد العرايشة، وحسين أحمد بصبوص.

كما اعتقل جيش الاحتلال، ستة مواطنين من بلدة قراوة بني حسان في سلفيت، هم: عوض مرعي، وعزيز عزام مرعي، وقسام أحمد مرعي، وعثمان ربحي عاصي، وجهاد علي عاصي،  ومحتسب عبد الله عاصي.

وطالت الاعتقالات أيضًا، إيهاب أبو الهيجا، وحمزة أبو الهيجا، من مخيم جنين، ورامي أبو هديب من مخيم عسكر، وصلاح عمران من دير الحطب، وعمر محيسن من مخيم شعفاط، وخليل العمارنة من بيت لحم، وعبد العزيز خالد دمدوم من العيزرية.

وفي السياق ذاته، استولى جيش الاحتلال على سيارة الأسير السابق أحمد نبهان صقر، من مخيم عسكر، وعلى مبالغ مالية من منزل الأسير السابق فايز مسك، وقد أطلق الجنود قنابل صوت داخل منزل مسك أصابت بعض أفراد العائلة. وقال جيش الاحتلال إنه ضبط قطعة سلاح من نوع كارلول في دير الحطب قضاء نابلس.