25-مايو-2017

استُشهد مهند أبو سفاقة من طولكرم، الخميس 25 أيار/مايو، متأثرًا بإصابته قبل يومين برصاص قوات الاحتلال، بعد تنفيذه عملية طعن في الداخل المحتل.

وأعلنت وزارة الصحة رسميا استشهاد أبو سفاقة (45 عامًا)، متأثرًا بإصابته في الرأس إثر طعنه شرطيًا وإصابته بجروح طفيفة، خلال تواجده في نتانيا بالداخل المحتل. وإثر الإصابة اعتُقل أبو سفاقة وأودع المستشفى لتلقي العلاج، لكنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته.

والشهيد مهند أب لخمسة أبناء (ثلاث شابات وشابين) ويملك شركة للسياحة والسفرة والحج والعمرة، وقد تم تكريمه سابقًا من وزارة الأوقاف الفلسطينية بسبب أداء شركته في الحج والعمرة، وفقًا لما أفادت به مصادر مقربة من عائلته. 

يذكر أن الشهيد مهند هو ثامن الشهداء في شهر أيار الجاري، وقد سبقه الشهداء رائد ردايدة من بيت لحم، وسبأ عبيد من سلفيت، وفاطمة حجيجي من رام الله، وفاطمة طقاطقة من بيت لحم، ومحمد الكساجي من الأردن وارتقى في القدس، ومعتز بني شمسة من نابلس، والصياد محمد ماجد بكر من غزة.

[[{"fid":"61866","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":333,"width":469,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]


اقرأ/ي أيضًا: 

سبأ استُشهد حتى لا يستشهد الأسرى

فاطمة حجيجي.. أسيرة ثم فدائية

محمد أبو خليفة.. استُشهد سره معه