23-مارس-2022

الترا فلسطين | فريق التحرير

اعتقلت قوات الاحتلال 32 فلسطينيًا من مناطق متفرّقة بالضفة الغربية، فجر الأربعاء، بينهم والد شهيد من بلدة أبو ديس، وطالبتين في جامعة النجاح بنابلس، وعدد من الفتية.

وأفاد مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، لـ "الترا فلسطين" باعتقال ثلاثة شبان من يعبد وفحمة والطيبة، وهم: صبحي معتصم عمرو "القنيري"، مجدي عقاب نواصرة، وأحمد خالد اغبارية، ويوسف فتحي اغبارية.

 

كما سلّم جنود الاحتلال بلاغًا لمراجعة المخابرات للأسير السابق محمد عبد الرؤوف حمدان.

وطالت الاعتقالات كذلك نحو 9 فلسطينيين من محافظة طولكرم، وهم: عبادة شديد، محمد الملاح، وعمر شديد من علار، وعلي العبوشي من كفر عبوش، وحاتم فقها، ونجله قسام حاتم فقها، وإسلام العابودي، وإسلام الأسود، وأحمد أبو جبارة، وجميعهم من كفر اللبد.

كما شملت الاعتقالات الطالبتين في جامعة النجاح بنابلس، عايدة المصري، وآمنة بلال اشتية. وعُرف من بين المعتقلين أيضًا الفتى غيث عامر نصار، ويوسف قط وكلاهما من مادما جنوب نابلس.

وأضافت المصادر أن من بين المعتقلين، الطفلين نور سعيد غلمة، ومصطفى وائل جعبري من القدس.

ومن بلدة أبو ديس شرق القدس، اعتقل الاحتلال 12 شابًا، وهم: نافز جفال، والد الشهيد يامن جفال، ومحمود جفال، ونادر جفال، ومحمد لافي، مهدي عفانة، محمد حلبية، محمد عياد، عبد الله أبو سبيتان، عمرو جفال، عمر مخارزة، محمد صلاح صقر، وإياد العمارين.

وعُرف من بين المعتقلين أيضًا، الفتى يزن عامر صباح من بلدة تقوع جنوب بيت لحم.


اقرأ/ي أيضًا:

#يوم_المياه_العالمي: أرقام من فلسطين

شهيد من النقب بعد "عمليّة صعبة" على الإسرائيليين في بئر السبع