28-يوليو-2023
عرين الاسود

الترا فلسطين | فريق التحرير

أكدت "عرين الأسود" أنها واصلت منذ أربعة شهور توجيه الضربات للاحتلال، وأنه يعلم بأنها في تطور مستمر ويخفي ذلك عن جمهوره، داعية الشعب الفلسطيني إلى التوحد خلف المقاومة بكل أسمائها. جاء ذلك في بيان، مساء اليوم الجمعة، في الذكرى الأولى لاستشهاد محمد العزيزي وعبود صبح.

أكدت، أنها منذ أربعة شهور تنفذ العمليات ضد الجنود والمستوطنين والحواجز دون أي إعلان، وأنها اختارت الصمت المرعب لأنه أجدى من آلاف الكلمات

ووجهت "عرين الأسود" في بيانها ثلاثة رسائل، الأولى للشعب الفلسطيني داخل فلسطين وفي الشتات، دعت فيه إلى "التوحد جميعًا خلف مقاومتنا أيًا كان الانتماء وأيًا كان المسمى، أمام ما يحاك لقضيتنا من مؤامرات أكبر بكثير مما دبر لهذه القضية في أي وقت مضى (..) ولننبذ خلافاتنا السياسية والحزبية الضيقة، فالقضية أكبر من أي شي (..) وعاهدناكم أن نكون نواةً لمقاومة شاملة لا تتبع  لحزب تضم تحت جناحيها كافة ألوان الطيف الفلسطيني".

وفي الرسالة الثانية، خاطبت "عرين الأسود" الاحتلال قائلة: "سيعبر أبناء العرين وجند العرين كخيط من شمس لن تستطيع إيقافهم ولن تعلم من أين وكيف ومتى ستوجه لك الضربة تلو الأخرى". وتابعت: "لقد أخفى عنك العرين كل شي قادته وجنده ووسائله. وأنت الآن على عكس استراجيتك قديمًا تنام ولا تعلم من أين ومتى ستأتيك الضربة، وهذا بحد ذاته نجاحٌ لنا وفشلٌ لك".

وأكدت، أنها منذ أربعة شهور تنفذ العمليات ضد الجنود والمستوطنين والحواجز دون أي إعلان، "ولكنك تعلم علم اليقين وتخفي على شعبك أن المقاومة في الضفة الغربية أعَّدت وتعد وهي في تطور مستمر، وأنها توجه لك الضربات والمفاجآت واحدة تلو الأخرى. ونعدك بمزيد من الضربات".

ووجهت "عرين الأسود" رسالتها الثالثة إلى مقاتليها ومقاتلي فصائل المقاومة قائلة: "في زمن كثرة الكلام وكثرة البيانات وكثرة القنوات الوهمية حق علينا أن نصمت جميعًا وأن يكون الحديث فقط للميدان والبنادق. نحاورهم فقط باللغة التي يفهمها العدو، لغة الدم والحراب. نحن اخترنا الصمت، هذا الصمت المرعب أجدى وأقوى وأنجع من آلاف الكلمات. والقول قول البنادق".