09-يناير-2018

منتخبنا الوطني في المواجهة الودية مع فيتنام قبيل البطولة

يفتتح منتخبنا الوطني الأولمبي ظهوره الأول في بطولة أمم آسيا تحت (23 عاماً)، بمواجهة المنتخب الياباني حامل اللقب وأقوى المنتخبات المشاركة، وذلك عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأربعاء.

وافتتحت منافسات البطولة اليوم الثلاثاء عندما يواجه المنتخب الصيني صاحب الأرض والجمهور المنتخب العماني.

وكان منتخبنا قد وصل إلى البطولة لأول مرة في تاريخه بعدما تصدر تصفيات مجموعته التي أقيمت في أرضه، متفوقاً على الأردن وبنجلادش وطاجكستان، ثم أوقعته قرعة النهائيات في مجموعة قوية إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وتايلند.

"الفدائي" الأولمبي يواجه منتخب اليابان في افتتاح مشاركته في كأس آسيا تحت 23 سنة، قبل أن يواجه كوريا الشمالية وتايلاند

وقال المدير الفني لمنتخبنا الكابتن أيمن صندوقة، إن استعدادات منتخبنا لخوض مباراته الأولى في البطولة أمام الياباني تسير بالشكل المطلوب، من الناحية الفنية والبدنية والتكتيكية، مؤكداً أن لاعبي المنتخب لديهم رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الأول رغم قوة المنافس.

تدريبات الفدائي الأولمبي قبل انطلاق البطولة

من جهته أكد محمود يوسف المهاجم المميز أن اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض منافسات البطولة القارية الهامة، مؤكداً أن هناك طموحاً كبيراً لدى اللاعبين في تحقيق نتائج إيجابية.

ويعتمد منتخبنا على تشكيلة غالبيتها تلعب في أندية دوري المحترفين وفي مقدمتهم لاعب شباب الخليل محمود أبو وردة، وزميله محمود أبو يوسف، ونجم هلال القدس عدي الدباغ.

ويلعب منتخبنا في المباراة الثانية يوم السبت المقبل أمام كوريا الشمالية، قبل أن يواجه تايلاند يوم الثلاثاء، إذ يتوجب عليه انتزاع إحدى بطاقتي المجموعة من أجل الوصول إلى ربع النهائي، حيث سيلعب من أحد المنتخبين المتأهلين من المجموعة الأولى التي تضم الصين وقطر وأوزبكستان وعمان.

وكان منتخبنا الوطني أنهى استعداداته للبطولة بمواجهة منتخب فيتنام، وقد انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


اقرأ/ي أيضاً: 

المحترفون: انتقالات خجولة و"العميد" أكبر الخاسرين

حضور قوي للقدس في ميادين الرياضة

فيديو | فتيات غزة.. الطريق في كرة السلة شائك