10-ديسمبر-2017

توعدت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، بأن تجعل قادة الاحتلال الإسرائيلي "يعضّون أصابعهم ندماً" بسبب "كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة"، وذلك في بيان أصدرته، اليوم الأحد، تعقيباً على الغارات الأخيرة التي استهدفت مواقع للمقاومة في قطاع غزة، وأسفرت عن استشهاد ثلاثة مواطنين، بينهم مقاومان من كتائب القسام.

وقالت الكتائب في بيانها: "العدو سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة، وستثبت قادم الأيام للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة (..) نعدُ العدو بأننا سنجعلهم يعضّون أصابع الندم على تقديرهم الأرعن لصمت المقاومة وطريقة إدارتها للمعركة".

تعقيبا على غارات السبت.. كتائب القسام تتوعد قادة الاحتلال بأن يندموا على "كسر قواعد الاشتباك" مع المقاومة

وأكدت الكتائب، أن المعركة من أجل القدس "مستمرة ساعة بساعة فوق الأرض وتحت الأرض"، مضيفة، "الآلاف من مجاهدينا يعملون ويعدّون على مدار اللحظة وفي أحلك الظروف تجهيزاً لمعركة تحرير القدس".

وأضافت، "دماء شهداء شعبنا ومجاهديه الأبطال لن تذهب هدراً، ولن نفرط فيها، وسيدفع العدو فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر وإجرام بحق شعبنا وأهلنا، وعلى العدو أن يتحسس موضع رأسه".

كما وجهت الكتائب التحية إلى "الانتفاضة المستمرة والممتدة" رفضاً لإعلان ترامب بشأن القدس، ودعت إلى تفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته، مضيفة، "سنكون مع شعبنا في كل مكان لنكتب معه قصة زوال هذا الاحتلال المجرم عن أرضنا ومقدساتنا".


اقرأ/ي أيضاً: 

"أيام الغضب".. 5 صور للذاكرة

شهيدان إثر غارات السبت على غزة

بهذه البساطة: إنها أرضنا