24-ديسمبر-2017

أعلنت وزارة الصحة استشهاد طفل من مدينة غزة، متأثراً بإصابته قبل أيام خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، في إطار "انتفاضة العاصمة".

والشهيد هو الطفل محمد سامي الدحدوح (14 عاماً) من حي الزيتون في مدينة غزة، وقد أُصيب في مواجهات شرق مدينة غزة، خلال الأسبوع المنصرم، وظلت محاولات إنقاذ حياته قائمة حتى ارتقائه شهيداً اليوم، ليكون الشهيد الثاني الذي يرتقي متأثراً بإصابته في غزة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وباستشهاد محمد، يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا منذ بداية الاحتجاجات على إعلان ترامب إلى 15 شهيداً، نتيجة مواجهات أو غارات جوية، فيما ارتقى اثنان من الشهداء نتيجة انفجار صاروخ كان بحوزتهما، وهما من سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي. 

[[{"fid":"70169","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":957,"width":423,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]


اقرأ/ي أيضاً: 

هنية: ترامب سيتخذ قرارات جديدة لتصفية قضيتنا

الإعلام العبري: الفتيات يشعلن المواجهات

فيديو | الكاميرا سلاح الفلسطينيين.. نقاش سياسي