20-سبتمبر-2023
6 شهداء من عقبة جبر ومخيم جنين وخانيونس في غضون 10 ساعات

ستة شهداء من مخيم عقبة جبر ومخيم جنين وخانيونس ارتقوا بين مساء الثلاثاء وفجر الأربعاء

الترا فلسطين | فريق التحرير

أُعلن في مخيم جنين، بعد منتصف ليلة الأربعاء، ارتقاء الشاب عطا ياسر موسى، متأثرًا بإصابته في اقتحام مخيم جنين، ثم بحلول ساعات الفجر، ارتقى شاب آخر، هو ضرغام الأخرس من مخيم عقبة جبر في أريحا، ليرتفع عدد ضحايا الإرهاب الإسرائيلي في غضون 10 ساعات إلى ستة شهداء من الضفة الغربية وقطاع غزة.

وارتقى الشاب ضرغام الأخرس (19 سنة) إثر إصابته برصاصة إسرائيلية أثناء اقتحام جيش الاحتلال لمخيم عقبة جبر، الذي بدأ فجرًا وتواصل لأكثر من ساعتين، وانتهى باعتقال ياسين مروان حمدان، وعمه محمد حمدان.

وشهدت الساعات الأخيرة ارتقاء أربعة شبان من مخيم جنين، إثر اقتحام عنيف نفذته قوات الاحتلال للمخيم. والشهداء الأربعة هم: محمود السعدي (23 سنة)، محمود عرعراوي (24 سنة)، رأفت عمر خمايسة (22 سنة)، عطا ياسر موسى.

كما ارتقى، مساء الثلاثاء، الشاب يوسف رضوان (25 سنة) من بني سهلا شرق خزاعة، إثر إصابته برصاصة في الرأس، خلال مواجهات اندلعت قرب السياج الفاصل شرق خانيونس.

وبارتقاء الشهداء الستة، يرتفع عدد الشهداء في العام الحالي إلى 246 شهيدًا، بينهم 43 شهيدًا من قطاع غزة، وثلاثة شهداء من داخل الخط الأخضر، بينما الـ200 شهيد آخرين هم من الضفة الغربية ومدينة القدس.