06-سبتمبر-2023
فلسطين الأولمبي يفوز على البحرين

فلسطين الأولمبي يفوز على البحرين

الترا فلسطين | فريق التحرير

أحرز اللاعب الفلسطيني زيد القنبر هدفًا قاتلًا في شباك المنتخب الأولمبي البحريني، ليحقق منتخب فلسطين الأولمبي لكرة القدم، مساء الأربعاء، فوزًا على نظيره منتخب البحرين، بهدف دون ردّ، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في مدينة المحرق بالبحرين، وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 والتي تستضيفها قطر.

هدفٌ قاتل أحرزه زيد القنبر في شباك منتخب البحرين الأولمبي، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع

وسيطر منتخب فلسطين الأولمبي على مجريات المباراة منذ بدايتها، ونجح زيد القنبر في تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90.

وضمن نفس المجموعة، يلتقي الليلة المنتخبان الياباني والباكستاني.

ومن المقرر أن يلاقي الأولمبي الفلسطيني نظيره الياباني في المباراة الثانية السبت المقبل، قبل أن يلعب المباراة الأخيرة مع المنتخب الباكستاني في 12 أيلول/سبتمبر .

وفي أبرز النتائج التي سجّلت في المجموعات الأخرى، فازت اليمن على سنغافورة 3-0 في المجموعة الثالثة، وقطر على كوريا الجنوبية 2-0 في المجموعة الثانية، وتعادلت الإمارات مع الصين دون أهداف في المجموعة السابعة، وتعادلت لبنان مع كمبوديا 2-2 وفازت السعودية على منغوليا 3-1 في المجموعة العاشرة، وفازت عمان على سوريا 2-0 في المجموعة الأولى، واكتسحت العراق ماكاو 13-0 في المجموعة السادسة.

ويشارك في التصفيات 43 منتخبًا موزعًا على 11 مجموعة، حيث يتأهل المتصدر وأفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تقام في قطر، من 15 نيسان/ ابريل وحتى 3 أيار/ مايو 2024، بمشاركة 16 منتخبًا.