أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.46
سعر الصرف 3.49
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.88
سعر الصرف 4.93
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.10
سعر الصرف 4.13
كأس العالم في فلسطين.. متى؟!

كأس العالم في فلسطين.. متى؟!

191 مشاهدة
شاب فلسطيني يلتقط صورة مع كأس العالم، في رام الله بالضفة الغربية، 2013. | صورة: عباس مومني

تستضيف الأراضي الفلسطينية منتصف شباط/ فبراير المقبل، النسخة الأصلية من كأس العالم، ضمن الجولة الترويجية المتعارف عليها قبل انطلاق المونديال الذي سيقام الصيف الحالي في روسيا.

  سيتم إطلاق موقع إلكتروني خاصّ لإتاحة الفرصة لعُشّاق الرياضة وكأس العالم لتسجيل بياناتهم الخاصة، لالتقاط الصور التذكارية مع الكأس  

وتحتضن فلسطين كأس العالم في رام الله، خلال الفترة الواقعة بين  من 17-19 شباط/ فبراير، وهي تمثل أكبر مدة متاحة للدول في استضافة الكأس، كما ستكون أول دولة عربية في الجولة المونديالية.

وقال زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة كوكا كولا المستضيفة، إنّ استضافة الشركة لكأس العالم ستستمر لمدة 3 أيام متتالية وهي المدة الأطول عالميًا.

ويقول القائمون على الاستضافة إنّه سيتم إطلاق موقع إلكتروني خاصّ لإتاحة الفرصة لعُشّاق الرياضة وكأس العالم لتسجيل بياناتهم الخاصة، ليحظوا بفرصة التقاط الصور التذكارية مع الكأس.

وتنطلق الجولة التاريخية لكأس العالم خلال الأيام القادمة لتجوب حوالي 50 دولة في ستّ قارات، بما فيها الدول التي استضافت المونديال من قبل، وتستمر لمدة 123 يومًا، قبل أن يتوجّه الكأس إلى روسيا تحضيرًا لانطلاق المونديال في شهر حزيران/ يونيو بمواجهة روسيا والسعودية.


اقرأ/ي أيضًا: 

كرة القدم في فلسطين.. صراع قبل النكبة

دوري المحترفين.. من أين جاءت ألقاب الأندية؟

حضور قويّ للقدس في ميادين الرياضة