09-نوفمبر-2017

ضبطت الشرطة مشتلًا لزراعة المُخدّرات، في متنزه على الشارع الواصل بين نعلين وقبية غرب رام الله، كانت تُقام فيه حفلات زفاف، وحفلات شواء.

   ضبط أشتال مخدّرة في متنزه غرب رام الله، كانت تُقام فيه حفلات زفاف!   

المتحدث باسم الشرطة المقدّم لؤي ارزيقات، قال إنّ معلومات وردت لجهاز المخابرات وإدارة مكافحة المُخدّرات، حول وجود أشتال مخدّرة مزروعة بمشتل على الطريق العام بين بلدتي نعلين وقبية شمال غرب رام الله، وبتفتيش المكان تبيّن أنّ المشتل يقع داخل متنزة على الشارع العام، حيث تم تجهيز غرفتين لاستنبات المارغوانا المُحسّنة بتقنيات عالية جدًا، كتنقية الحرارة والتهوية والمياه المُفلترة ومبيدات وأتربة وأدوات تجفيف، وبطرق اعتناء وفقًا لدراسات علمية.

المُتنزه المشتل، ضُبط بداخله 400 شتلة ماريغوانا مُحسّنة، تراوحت أطوالها بين متر، ومتر ونصف، وأشتال أخرى مقطوفة، وكمية مجففة جاهزة للترويج والبيع تقدر بحوالي 5 كيلوغرامات.

القائمون على زراعة المخدّرات في المشتل، استغلّوا إقامة حفلات الزفاف وحفلات الشواء، للتغطية للتغطية على زراعة المخدرات، وفقًا لارزيقات، حيث وضعوا أدوات توحي أنّها للتخلّص من روائح الشواء، ولكنّها كانت لتنقية الهواء داخل المشتل، وتنقية رائحة أشتال الماريغوانا خوفًا من اكتشافها.

الشرطة قبضت على خمسة أشخاص يُشتبه بعلاقتهم بالأشتال المُخدّرة بينهم صاحب المتنزه، وتحفظت على الكميات والأدوات.


اقرأ/ي أيضًا:

"النايس جاي" تغزو القدس "ببلاش" وبغطاء إسرائيلي

مدارس بلدية الاحتلال في القدس: تحرش ومخدرات وأكثر

"كنتُ أتعاطى المخدرات في بيت مستوطن"