11-يونيو-2018

اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الاثنين (11 حزيران/ يونيو)، 6 منشدين من فرقة "الأنوار الفنية" في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

   جيش الاحتلال يعتقل أعضاء فرقة فنيّة للنشيد، بذريعة "التحريض"  

وادّعى جيش الاحتلال أنّ أعضاء الفرقة عملوا على إنتاج وتوزيع فيديوهات وأغان وصفها بـ "التحريضية" على موقع فيسبوك ومنصّات التواصل الاجتماعي الأخرى.

وعُرف من أعضاء الفرقة الذين تم اعتقالهم؛ المنشد نبيل الحروب من دير سامت، والمصور الصحفي بلال الطويل، وبراءة التلاحمة، وبشار زاهدة.

[[{"fid":"72296","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":640,"width":960,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]

واعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم، 11 مواطنًا بعد عمليات دهم وتفيش شنها في أنحاء الضفة، وقال نادي الأسير إن 7 مواطنين جرى اعتقالهم من الخليل، وعبد الرحمن سلوم من قراوة بني حسان بسلفيت، وباسل سعيد رحال، من عرابة/ جنين، وجهاد العمري، وأنس أبو عاهور من بيت لحم.


اقرأ/ي أيضًا:

فرقة فنيّة خاصة بالفتيات في الخليل

كيف تطورت الأغنية الفلسطينية في قلب الأغنية الشعبية؟

امرأة من النقب: عن سلوى التي احترق عالمها