24-نوفمبر-2023
لحظة نقل أسيرات من سجن الدامون قرب حيفا إلى معتقل "عوفر" قرب رام اتمهيدًا لإطلاق سراحهن في إطار صفقة التبادل. تصوير رشاد العمري. موقع عرب 48

لحظة نقل أسيرات من سجن الدامون قرب حيفا إلى معتقل "عوفر" قرب رام الله تمهيدًا لإطلاق سراحهن في إطار صفقة التبادل. تصوير رشاد العمري. موقع عرب 48

الترا فلسطين | فريق التحرير

أعلنت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير، أسماء 39 أسيرًا وأسيرة سيتم الإفراج عنهم في وقت لاحق من اليوم الجمعة، وهي الدفعة الأولى من 150 أسيرًا طفلاً وأسيرة سيتم الإفراج عنهم في إطار صفقة التبادل التي تضمنتها الهدنة المؤقتة بين الاحتلال والمقاومة في قطاع غزة.
ونقل الأسرى والأسيرات إلى سجن عوفر غربي رام الله، حيث يتوقع أن يتم الإفراج عنهم عند الساعة الرابعة بعد العصر.

والأسيرات المنوي الإفراج عنهن هن: مرح جودت بكير، وملك محمد سليمان، وأماني خالد نعمان حشيم، ونهاية خضر صوان، وفيروز فايز البو، وسميرة عبد الحرباوي، وزينه رائد عبدو، وأزهار ثائر عساف، وفاطمة نعمان بدر، من مدينة القدس. وروان نافز أبو مطر، وحنان صالح البرغوثي من رام الله. وتحرير عدنان أبو سرية، وفلسطين فريد نجم، وأسيل منير الطيطي، ومريم خالد عرفات، وفاطمة بكر أبو شلال، ونور محمد الطاهر، وسارة أيمن السويسة، من نابلس. وولاء خالد طنجة، ورغد نشأت الفني، من طولكرم. وروضة موسى أبو عجمية، وفاطمة إسماعيل شاهين، من بيت لحم. وفاطمة نصر عمارنه من جنين. وسماح بلال صوف من قلقيلية.
أما الأسرى الأطفال المنوي الإفراج عنهم فهم: إياد عبد القادر محمد خطيب من بلدة حزما شرقي القدس. ويوسف محمد عطا، وليث خليل عثمان، وأحمد نعمان أبو نعيم، ومحمد أيوب دار درويش من رام الله. وجمال يوسف أبو حمدان، ومحمد أنيس ترابي، من نابلس. وعبد الرحمن سليمان رزق من القدس. وجمال خليل براهمة من أريحا. وأبان إياد حماد من قلقيلية. ومحمد أحمد أبو رجب، وبراء بلال ربعي، ومعتز حاتم أبو عرام من الخليل. وقصي هاني علي أحمد من بيت لحم. وجبريل غسان جبريل من قلقيلية.